ننتظر تسجيلك هـنـا

 

:: كل عام وانتم بخير ::  
التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

اعلان التقويم الدراسي الجديد
بقلم : جنون الشوق


تتوالى مسيرة العطاء هنا في بعد حيي الى ان يحين قطاف الثمر فيطيب المذاق وتتراكض الحروف وتتراقص النغمات عبر كلماتكم ونبض مشاعركم وسنا اقلامكم وصدق ابجدياتكم ونقآء قلوبكم وطهر اصالتكم فآزهرت بها اروقة المنتدى واينعت . فانتشت الارواح بعطر اقلامكم الآخاذ و امتزجت ببساطة الروح وعمق المعنى ورقي الفكر .. هذا هو آنتم دانه ببحر بعد حيي تتلألأ بانفراد وتميز فلا يمكن لمداها العاصف ان يتوقف ولا لانهارها ان تجف ولا لشمس ابداعها ان تغرب.لذلك معا نصل للمعالي ونسمو للقمم ..... دمتم وطبتم دوما وابدا ....... (منتديات بعد حيي).. هنا في منتديات بعد حيي يمنع جميع الاغاني ويمنع اي صور غير لائقه او تحتوي على روابط منتديات ويمنع وضع اي ايميل بالتواقيع .. ويمنع اي مواضيع فيها عنصريه قبليه او مذهبيه منعا باتاا .....اجتمعنا هنا لنكسب الفائده وليس لنكسب الذنوب وفق الله المسلمين للتمسك بدينهم والبصيرة في أمرهم إنه قريب مجيب جزاكم الله خير ا ........ كل الود لقلوبكم !! كلمة الإدارة



« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اعلان التقويم الدراسي الجديد (آخر رد :عمر الحلو)       :: مكتبة الصور المتحركة .. (آخر رد :سالم الزير)       :: & أنا عطيتك قلب ماتستاهله & (آخر رد :نايف سلمى)       :: $$ ليل العذول $$ (آخر رد :نايف سلمى)       :: ........ نايفات ........ (آخر رد :نايف سلمى)       :: صفه تتمنى زوالهاااااا (آخر رد :نايف سلمى)       :: لازلت,,,, (آخر رد :نايف سلمى)       :: رسالة الى شخص لايعرفه سواك (آخر رد :نايف سلمى)       :: في خواطرنا كلام ... (آخر رد :نايف سلمى)       :: && مقهَى الفلاسفَة && (آخر رد :نايف سلمى)      

الإهداءات
من بعد حيي : ريم الشمري ... تعجز حروفي عن شكرك .... بساتين من الورود أهديها لشخصك الكريم 🌹     من صباح للتو أشرق : لا تعرفهم.؟ صحيح! أصنع اثرًا لو بكلمة في قلوبهم..فالغرباء هم اجمل الناس     من اممم الوَتَمْ .. : رغم فرط حنيتي ..؛ تقسُو عليّ كُل الأشياء ..!     من مملكتي : عيدكم مبارك و كل عام و أنتم بخير     من الاستراحا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عيد مبارك عليكم عساكم من عواده انشالله     من بعد حيي الحبيب : السلام عليكم عيدكم سعيد ومبارك من الساري حتى اخر من سجل هنا     من اممم الفَرَحْ .. : ياربّ طيّب خاطري ، وَ ارضي روحي ، وَ طمئن قلبي ..!     من الولايات المتحده ألأمريكيه : أزف أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد ألأضحى المبارك الى ادارة المنتدى وجميع رواده الكرام عاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات وألأمن والأستقرار لأوطاننا جميعااا     من البيت : كل عام وأنتم أقرب إلى الرحمن كل عام وأنتم بخير. أدعوا الله أن يرزق قلوبكم السعادة طوال العمر، كل عام وأنتم بخير     من الحديقة : مرحبا بعد حيي عيدكم مبارك عساكم من عواده يارب     من الاستراحه : عيد مبارك عليكم بعد حيي تقبل الله منا ومنكم    

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-17-2009, 04:37 AM   #1


الصورة الرمزية انتراوي
انتراوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12321
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 12-08-2016 (11:08 PM)
 المشاركات : 4,286 [ + ]
 التقييم :  69
لوني المفضل : Cadetblue
Icom22 اخبار الكورة السعودية



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحارثي يعود للتمارين السبت والادارة توافق على انتقال القرني واعارة شراحيلي للرائد
:

وافقت ادارة نادي النصر إعارة اللاعب ابراهيم شراحيلي لنادي الرائد لمدة موسم واحد , فيما وافقت على انتقال اللاعب محسن القرني
لنادي الرائد أيضا 0
وعلى صعيد التمرين قسم مساعدو مدرب فريق النصر اللاعبين الى ثلاث مجموعات وأعطى كل مجموعة وقتاً زمنيناً محدداً تتدرب خلاله على أرض الملعب في حين تتواجد المجموعتين الباقيتين في غرفة الملابس وعندما تنتهي كل مجموعة من التدريب تغادر الملعب وهدف المدرب من ذلك الى التركيز بصورة أكبر على اللاعبين لقياس الجوانب اللياقية لديهم.
و تقرر أن يكون يوم غداً الجمعة راحة لجميع اللاعبين.
ومن جهة آخري فضل الجهاز الفني إراحة الكابتن سعد الحارثي لشعوره بالإجهاد وسيتواجد الحارثي في تمرين الفريق مساء السبت



الزمالك يرفض اعارة عمرو زكي للاتحاد مقابل مليون و200 ألف دولار:


رفض نادي الزمالك المصري امس عرضا من نادي الاتحاد لاعارة لاعبه عمرو زكي مهاجم الفريق لمدة سنه مقابل مليون دولار للزمالك و‏200‏ الف دولار اخري للاعب.
واكد المسؤلين بالزمالك ان الرفض جاء للمقابل المادي الضعيف والذي لا يتناسب مع قدرات وامكانيات اللاعب والزمالك ولان اللاعب يرغب في استكمال مشواره في اوروبا بعد النجاح الذي حققه خلال تجربته الموسم الفائت مع نادي ويجان الانجليزي او البقاء في الزمالك لموسم الجديد‏.‏



الاتحاد العماني يطلب محترفيه عايل وحديد ومبارك

طلب الاتحاد العماني لكرة القدم السماح للاعبيه المحترفين في الأندية السعودية المشاركة في اللقاءات الودية الدولية التي سيخوضها المنتخب العماني خلال شهري أغسطس وسبتمبر المقبلين حيث سيستضيف المنتخب العماني نظيره السعودي في صلالة يوم 12 أغسطس المقبل ثم يستضيف في مسقط المنتخب الكوري الشمالي في الخامس من سبتمبر قبل أن ينهي لقاءاته يوم التاسع من سبتمبر أمام المنتخب القطري في الدوحة...

جاء ذلك في خطاب تلقته الأمانة العامة بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم من نظيرتها في الاتحاد العماني تضمن كلاً من اللاعبين أحمد حديد المحترف في صفوف نادي الاتحاد وأحمد مبارك المحترف في النادي الأهلي واللاعب خليفة عايل المحترف في نادي الآتفاق...

بدورها الأمانة العامة بالاتحاد العربي خاطبت أندية الاتحاد والأهلي والاتفاق لتسهيل مهام اللاعبين الثلاثة بالإنضمام لمنتخب عمان كون المباريات تقع في روزنامة المباريات الدولية المعلنة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم...



الهلال والنصر يلعبان لـ (اليونسيف):
أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونسيف) عن رغبتها في إقامة مباراة خيرية ودية بين قطبي العاصمة الهلال والنصر يعود ريعها لدعم برامج الطفولة في المملكة.
وقال مدير البرامج في المنظمة في الرياض إسماعيل الأزهرى، إن هناك مبادرة من بعض الإعلاميين والرياضيين لتفعيل دور الأندية مع المنظمة، وقد خطوا خطوات مميزة لإقامة المباراة الخيرية، حيث تم إرسال خطابات رسمية للاتحاد السعودى للموافقة، وفي الوقت نفسه تم الاجتماع مع أعضاء من إدارتي الناديين وكان مثمرا وهادفا.
وعن اختيار الهلال والنصر، قال مدير البرامج بأن ذلك يعود لشعبية الناديين على المستوى الخليجى والعربي. مضيفا: نحن نطمح من إقامة مثل هذه المباريات إقحام المجتمع الرياضي لمعرفة حقوق الطفولة وأهدافها السامي



الإدارة الهلالية تجهز ملف (نادي القرن) لتقديمه للاتحاد الآسيوي
تفرغ بعض أعضاء الإدارة الهلالية بعد رحيل الفريق الأول لمعسكره الإعدادي بالنمسا بتجهيز ملف يحوي في طياته إنجازات النادي على مستوى القارة الآسيوية تفاعلاً منها لما طرح خلال الأيام الماضية بشأن لقب (نادي القرن الآسيوي).

واعتبر مصدر هلالي أن ذات اللقب من حقوق نادي الهلال التي (غيبت) طوال السنوات الماضية، مشيراً في نفس الوقت بأنه سينتظرون ما يطلبه منهم الاتحاد القاري لتقديمه لهم في حينه لاسيما أن حظوظ الأزرق السعودي الأقرب لتحقيق اللقب، عطفاً على الإنجازات التي تتحدث دوماً بلغة الأرقام.



الاتحاد يستهل ودياته في فالنسيا بملاقاة أكاديمية أمريكا .. كالديرون يعد جماهير العميد بفريق مغاير الموسم المقبل :
قال كالديرون مدرب الفريق الكروي الأول ( أكثر ما شدني وأنا أشرف على التحضيرات في الفترة الماضية هو التطور الكبير في العقلية الاحترافية لدى اللاعبين فمن خلال تواجدي في المملكة منذ إشرافي على تدريب المنتخب السعودي الأول في عام 2005م وأنا الاحظ هذا التطور والذي يمكن أن تلمسه بوضوح من الانضباط في المعسكر والجدية والروح العالية في تأدية التدريبات واستشعارهم لأهمية المنافسات التي سيخوضونها في الموسم المقبل ومنها البطولة الآسيوية خصوصا من لاعبي الخبرة والذين بانضباطهم وجديتهم يعتبرون المحفز الأول للاعبين الشباب المنضمين للفريق وأنا أهنئهم جميع على ذلك فهذه الروح تنعكس علينا كجهاز فني وإداري أيضا في تحقيق أكبر قدر من الأهداف عندما نجد هذا التعاون والرغبة من اللاعبين للتطور والاستفادة من فترة المعسكر)
وعن الأهداف التي يطمح لتحقيقها من معسكر مدينة فالنسيا أكد أن الهدف الأول هو رفع معدل اللياقة وتعويض اللاعبين عن النقص الحاصل بعد الإجازة التي حصلوا عليها نهاية الموسم الماضي بالإضافة لتخصيص جانب للنواحي الفنية ومعالجة الضعف الفني في بعض النقاط لدى اللاعبين والتي سجلتها عليهم في الموسم الماضي وهو ما سيستمر بالتأكيد في باقي فترة الإعداد).
ووصف كالديرون المشاركة في دورة السلام الدولية بالحدث الهام معتبرا أن خوض مباريات في الدورة سيكون من أهم جوانب الإعداد وأضاف ( دورة السلام فرصة جيدة بالنسبة للاعبين للاحتكاك بفرق عالمية وقوية وستكون تجربة جيدة كما لا ننسى الجانب الإعلامي الذي سيجنيه الفريق والنادي بشكل عام من هذه الدورة التي تحظى بتغطية إعلامية كبيرة وكنت أتمنى أن يكون هناك فارق زمني أكبر بين اللقاءين في المجموعة حيث أننا سنخوض اللقاء الأول أمام فريقا ليغا الاكوادوري يوم 24 وفي يوم 26 سنواجه ريال مدريد ومن الصعب أن اعتمد على نفس القائمة من اللاعبين في كلا اللقاءين خصوصا وأننا مازلنا في بداية فترة الإعداد للموسم المقبل).
وفي نهاية حديثه وعد كالديرون الجماهير الاتحادية بأن تشاهد فريقها بصورة جيدة خلال الموسم المقبل وأن يكون حاضرا بقوة في كافة البطولات التي سيشارك فيها كعادته دائما.
يخوض الفريق الكروي مساء اليوم أول مبارياته الودية بمعسكره الإعدادي بمدينة فالنسيا الاسبانية أمام فريق اكاديمية لاعبي كرة القدم بالولايات المتحدة الأمريكية والذي يقيم هو الأخر معسكراً تدريبياً بمدينة فالنسيا.
وكان الفريق قد اختصر تدريباته يوم أمس فقط على الفترة المسائية بعد أن أراح المدرب جميع اللاعبين صباحا ما عدا اللاعب أسامة المولد الذي واصل برنامجه التأهيلي مع طبيب النادي في صالة اللياقة البدنية في الفترة الصباحية واكتفى بالركض في الفترة المسائية الذي جاء خلاله تدريب باقي زملائه مكثفاً من الناحية اللياقية مع اشتماله في الجزء الأخير منه على مناورة بين اللاعبين.


منقول






 
 توقيع : انتراوي



رد مع اقتباس
قديم 07-17-2009, 04:43 AM   #2


الصورة الرمزية ρυяє нεάят ≈
ρυяє нεάят ≈ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12647
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 06-26-2021 (06:19 AM)
 المشاركات : 5,585 [ + ]
 التقييم :  1260
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray


انتراوي

الله يعطيك العافيه


 
 توقيع : ρυяє нεάят ≈



رد مع اقتباس
قديم 07-17-2009, 04:50 AM   #3


الصورة الرمزية انتراوي
انتراوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12321
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 12-08-2016 (11:08 PM)
 المشاركات : 4,286 [ + ]
 التقييم :  69
لوني المفضل : Cadetblue


يسويها


الله يعطيك العافيه على مرورك الذوق


 

رد مع اقتباس
قديم 07-17-2009, 07:04 AM   #4


الصورة الرمزية ܓܨ3llawiܓܨ
ܓܨ3llawiܓܨ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8616
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 01-13-2014 (03:43 AM)
 المشاركات : 270 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي



لاهنت على النقل اخوي

الله يعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 07-17-2009, 07:29 AM   #5


الصورة الرمزية مزٱجـے
مزٱجـے غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13682
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 05-23-2013 (05:29 AM)
 المشاركات : 8,315 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


مشكوووور انتراوي الله يعطيك العافية الصحة


 
 توقيع : مزٱجـے



رد مع اقتباس
قديم 07-17-2009, 01:12 PM   #6

"روح لايمسها عابر"



الصورة الرمزية شباصة أجوديه
شباصة أجوديه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8923
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 08-19-2018 (02:58 AM)
 المشاركات : 15,821 [ + ]
 التقييم :  2028
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي




أنتراوي
الله يعطيك العافيه ع الاخبار

دمت في حفظ الرحمن


 
 توقيع : شباصة أجوديه

كيفْ أقنع
نبض قلبي
ب /..الرحيل ..


رد مع اقتباس
قديم 07-17-2009, 01:40 PM   #7


الصورة الرمزية قناص الشمال
قناص الشمال غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11815
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 04-23-2013 (04:50 PM)
 المشاركات : 11,016 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


تسلم يالغلا على النقل والمتابعه للحدث الرياضي

كل الشكر لك والله يوفق الجميع


 
 توقيع : قناص الشمال



رد مع اقتباس
قديم 07-18-2009, 01:25 AM   #8


الصورة الرمزية انتراوي
انتراوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12321
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 12-08-2016 (11:08 PM)
 المشاركات : 4,286 [ + ]
 التقييم :  69
لوني المفضل : Cadetblue


علاوي

الله يعطيك العافيه على مرورك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-18-2009, 01:27 AM   #9


الصورة الرمزية انتراوي
انتراوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12321
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 12-08-2016 (11:08 PM)
 المشاركات : 4,286 [ + ]
 التقييم :  69
لوني المفضل : Cadetblue


دلوووعه

الله يعطيك العافيه على مرورك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-18-2009, 01:27 AM   #10


الصورة الرمزية انتراوي
انتراوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12321
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 12-08-2016 (11:08 PM)
 المشاركات : 4,286 [ + ]
 التقييم :  69
لوني المفضل : Cadetblue


شبوصه

الله يعطيك العافيه على مرورك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-18-2009, 01:28 AM   #11


الصورة الرمزية انتراوي
انتراوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12321
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 12-08-2016 (11:08 PM)
 المشاركات : 4,286 [ + ]
 التقييم :  69
لوني المفضل : Cadetblue


قناص

الله يعطيك العافيه على مرورك


 

رد مع اقتباس
قديم 07-18-2009, 04:57 AM   #12


الصورة الرمزية لـعـيـونـك
لـعـيـونـك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8604
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 10-30-2012 (04:58 PM)
 المشاركات : 627 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


يا لبى الهلال واللي يتعب للهلال

نادي القرن مهم صح بس نبي كأس آسياا هذا الأهم

انتراوي اشتقنا لاخبارك الحلوة

كل الشكر يالغلا ..


 
 توقيع : لـعـيـونـك

كم لي وأنا أقابلكـ
في النوم وأصحى بكـ ..
وإن هلت دموع
عيني إنت مبكيها !!
كم جابني الشوق
ملهوف على بابكـ ..
وأنا أردع النفس
في بعدك وأعزيها !!
إن جيت للجد ما أقوى
لحظة غيابكـ ..
هذي حقيقة شعوري
مقدر أخفيها !!




رد مع اقتباس
قديم 07-18-2009, 05:02 AM   #13


الصورة الرمزية انتراوي
انتراوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12321
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 12-08-2016 (11:08 PM)
 المشاركات : 4,286 [ + ]
 التقييم :  69
لوني المفضل : Cadetblue


لعيونك
الله يسلمك امين ويعطيك العافيه على مرورك الذوووق ِ


 

رد مع اقتباس
قديم 07-18-2009, 11:17 AM   #14


الصورة الرمزية مناهي
مناهي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4998
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 11-30-2015 (09:39 PM)
 المشاركات : 20,394 [ + ]
 التقييم :  80
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue


انتراوي
الله يعطيكـ العافية
على هالأخبار الرياضية المنوعة


 
 توقيع : مناهي



رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 0
لا يوجد اسماء لعرضها

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:15 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010