التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

مابقَى حيل .!
بقلم : ابو طارق الشمري


تتوالى مسيرة العطاء هنا في بعد حيي الى ان يحين قطاف الثمر فيطيب المذاق وتتراكض الحروف وتتراقص النغمات عبر كلماتكم ونبض مشاعركم وسنا اقلامكم وصدق ابجدياتكم ونقآء قلوبكم وطهر اصالتكم فآزهرت بها اروقة المنتدى واينعت . فانتشت الارواح بعطر اقلامكم الآخاذ و امتزجت ببساطة الروح وعمق المعنى ورقي الفكر .. هذا هو آنتم دانه ببحر بعد حيي تتلألأ بانفراد وتميز فلا يمكن لمداها العاصف ان يتوقف ولا لانهارها ان تجف ولا لشمس ابداعها ان تغرب.لذلك معا نصل للمعالي ونسمو للقمم ..... دمتم وطبتم دوما وابدا ....... (منتديات بعد حيي).. هنا في منتديات بعد حيي يمنع جميع الاغاني ويمنع اي صور غير لائقه او تحتوي على روابط منتديات ويمنع وضع اي ايميل بالتواقيع .. ويمنع اي مواضيع فيها عنصريه قبليه او مذهبيه منعا باتاا .....اجتمعنا هنا لنكسب الفائده وليس لنكسب الذنوب وفق الله المسلمين للتمسك بدينهم والبصيرة في أمرهم إنه قريب مجيب جزاكم الله خير ا ........ كل الود لقلوبكم !! كلمة الإدارة

 
 
العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات العــــامه > منتدى ضفاف حره
 
 
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ........ نايفات ........ (آخر رد :نايف سلمى)       :: إستفهام لم يصل إلى إجابة؟؟؟؟ (آخر رد :ريم الشمري)       :: كلـــــــــما (آخر رد :ريم الشمري)       :: اعرف........ولكن........ (آخر رد :ريم الشمري)       :: ×( هلوسة بين قوسين )× (آخر رد :ريم الشمري)       :: في خواطرنا كلام ... (آخر رد :ريم الشمري)       :: ][ إعّترَافاَتْ .. عَاَبِرْه ][ (آخر رد :نايف سلمى)       :: ❤ أنـا اوُّلـى ❤ (آخر رد :نايف سلمى)       :: رسالة الى شخص لايعرفه سواك (آخر رد :نايف سلمى)       :: آنين العشاق ..... (آخر رد :نايف سلمى)      

الإهداءات
من الصاله : مبارك عليك الاشراف ...ريم الشمري …ومبارك علينا تواجدك الرائع معنا أنتي أهل لها إن شاء الله أعانك الله على هذه المسؤولية وكل الشكر لادارتنا الكريمة     من باريس العرب : الف مبروك شاعرتنا ريم على الترقيه ومنها للاعلى وفقك الله دوم     من الجزائر : محورنا هو الضياع فالأرض لن تحملنا لثقلِ قلوبنا و لا السماء ترضى لون الدماء     من اممم الفَـرَحْ : فاشرح بنورك يَا إلهي صَدرنَا وَ اجعل لَنَا دَرْب الحَيَاة رحيبا ..!    

إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-18-2009, 10:34 PM   #1


الصورة الرمزية نجمة الامارات
نجمة الامارات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14087
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 07-30-2011 (03:47 AM)
 المشاركات : 1,684 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
[ مميز ] روآية اوآه ياقلب للكآتبة سمر الفصل الاخير .. لعيون الامل








.


نايف اتصل على مازن وطلب منه الحضور فورا
مازن لبى طلب نايف وراح له المستشفى

وصل مازن لعند نايف والفرحه غامره وجهه : حمد لله على سلامتك يابو سعود
نايف : الله يسلمك يابو سعد
مازن : لاتقلد فاهم
نايف : ابشر بس يالله ودني البيت
مازن : احد يدري بخرجتك
نايف : لا عاملها لهم مفاجأه عاد تدري يامازن اكثر وحده راح تفرح امي ولينا
مازن : اش بقيت اجل !!
نايف : يابن الحلال لاتجلس تسوي لي فيها محقق يلا مشينا
مازن : ههههه يالله

/

محمد ابو فارس بيدق باب غرفة شوق
شوق : اتفضل ياللي بتدق وادري انو انت يالمغثه فويرس
محمد : عيب تقولي عن اخوك كذا مغثه
شوق وبحيا : يؤ اسفه يابويا على بالي فارس
محمد : حتى ولو المفروض تحترمي اخوك الكبير
شوق : وهو المفروض يعطف عليا ومايناقرني كل وقت وساعه
محمد : فارس انا اكلمه ماعليك انا الحين جايك بخصوص ولد عمك مازن
شوق : اللي تشوفه زين يبه اعمله
محمد : مافي شي اسمه اللي اشوفه زين اسوييه انا ابغى رائيك ترى عمك ومازن بكرى راح يكونو عندنا بالخطبه الرسميه وانتي لازم تخرجي لمازن عشان الشوفه الرسميه
شوق : انا اآآنا موافقه يبه
محمد : اكيد ومقتنعه وانا بوك ؟
شوق : كل الاقتناع يابوي
محمد : على بركة الله ومبروك ياشوق
شوق : الله يبارك فيك

/

ام نايف ولينا في الصالون يتكلمون عن تجهيزاتهم لوقت خروج نايف الاسبوع الجاي فجأه الباب بيدق
لينا : طيب طيب لاتحرق الجرس ياللي بتدق وبعفويه تفتح الباب
لينا بانبهار وفرحه ودمعه نزلت وصراخ : ناآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيف
ام نايف : لينا اش فيك يابنت واش فيه اخوك نايف
لينا : يمه الحقي نايف رجع وطلع من المستشفى
ام نايف تجري فرحانه وتحضن ولدها من الفرحه
نايف : خلص بسكم ترى معي مازن يالله وسعو الطريق
ام نايف : يمه وليدي تكلمت يافرحتي فيك وياهناي اليوم
لينا : نايف من جدك تكلمت والله ماصدق عيوني امانه ياخوي عطني كف يافرحتي
نايف : يمه لينا والله بكتوني خلاص ترى الرجال واقف برىاا
ام نايف : يؤ يافشلتي خله يدخل
مازن كان يسمع كل شي ولفت انتباهه سعادة لينا اكثر شي لكن عقله وقلبه معها مع اوآآآهـ ياقلب
شاغله تفكيره ليل نهار لكن بسرعه استطرد كل هالتقكير لان خطوبته على شوق بكرى
نايف : تفضل ياولد العم
مازن : سلمت يابو سعود
نايف : رجعنا
مازن : هههههههههههههه ايه
نايف : طيب ادخل ياعريس
مازن بكآبه : دخلت وين ناوي تدخلني بعد
نايف حس بشعور مازن وقاله : مازن انت مجبور على هالزواج ؟
مازن باستغراب : من قالك !!
نايف : احساسي
مازن : طيب مو الحين بعدين نتكلم يانايف
جلسو بالصالون وكان الصالون مكركب شويه باغراض لينا ومنها جهازها اللاب والايميل مفتوح ومعمول بالخارج
نايف : شف بالله اختي هذي مادري متى بتتسنع وتاخذ اغراضها معها جدا فوضويه لا وتاركه الايميل مفتوح انشهد انها
خبله اختي هذي والا اش رايك يامازن
مازن : ياخي عندنا وعندك خير واغلب الاخوات كذا وعادي متعود انا على الكركبه
نايف : الا وانا اخوك قول الله يعين اللي بياخذها
مازن : ههههههههه حرام عليك ماتدري يمكن هي تعاني منه

لينا بنفس الوقت تذكرت ان اغراضها تحت ونزلت تجيبها وكان كل على بالها ان مازن ونايف تحت وكانت لابسه
برمودا لونها اللون البحري وبلوزه كت لونها وردي مطرزه بالفضي تطريز خفيف على حدود البلوزه ومكتوب عليها
[ Im Lavliey Giarl ] ونزلت باسرع ماعندها ووقفت بالصاله من دون حتى ماتنتبه للموجودين وتكلم نفسها
هذا اللاب ولقيته وهذا الشيبس ولقيته وهذا العصير وهذي المجله ويؤ فيه مسج جاني على الايميل لايكون ..
والا الجوال فينه فينه فجأه نايف وهو مصدوم وميت ضحك بنفس الوقت لانه عارف ان اخته ماتدري ان مازن موجود :
لينا انتي عميا ماتشوفين من موجود حواليك ؟
لينا : يوووه نايف صبر ادور جواي مادري فين راح ابكلم شوق اغيضها شويه
نايف : وش تكلمين شوق فيه ترى عندنا رجال هنا عيب استحي
لينا : الرجال بالمجلس وش عرفه فيني ووشهو اللي عيب
نايف : لينا اطلعي فوق فضحتيني مازن هنا جالس وموطي راسه مستحي منك
لينا انفجعت من اللي سمعته وقالت : يؤ يافشلتي وجريت عدل فوق وماخذت اغراضها
نايف : يالخبله اغراضك
لينا طنشته وكملت هروب
مازن كان الوضع عاجبه وعجبه كمان عفوية لينا وهبالها لانها تذكره فيها
نايف : سامحني ياولد العم بس تعرف بنات مطافيق
مازن : لا ماعليك يالله استئذن وراي اشغال ومنها اروح البيت وابشر الاهل بطلعتك بالسلامه
نايف : بدري ؟
مازن : لا بدري ولا شي انت تعملي فيها بس واخليك مع اهلك
نايف : طيب براحتك بس لاتنسى لازم نتكلم انا وانت والليله
مازن : القاك على الماسنجر لاني مالي خلق اطلع
نايف : طيب تم راح اشبك على الساعه 12
مازن : خلص تم

/

ريم وخالد سافرو لامريكا حتى تكمل ريم دراستها برىا المملكه
وعشان ينسيها السفر اللي حصلها ومنها قرر خالد يسكن معها لحد ماتخلص دراسه
ولما كانو ريم وخالد يتمشو بواشنطن يتاملو معالمها الا خالد يلمح له صديق قديم
خالد : ريم شوفي شوفي هذاك الرجال
ريم : وين واية رجال
خالد : هذا الطويل واللي لابس بلوزه سودا وكانه ترافولتا على غفله
ريم : ههههه ايوا اشبه
خالد : هذا صاحبي احمد درسنا سوا من الابتدائي لحد الثانوي بعدها تفرقنا وكل واحد راح بطريق
ريم : طيب اش جايبه هنا ؟
خالد : علمي علمك كنت ناوي اناديه بس تذكرت انك معي
ريم : ياشيخ طيب روح له وانا انتظرك هنا
خالد : لالا مره ثانيه خليها عموما رقمه معي اكلمه بعدين

/

لينا بغرفتها والحيا لازال متمكن منها جات الساعه على 11 ونص بالليل وقررت تخرج من غرفتها وتروح لنايف تعتذر منه على الهبل اللي صار منها ودقت باب غرفته : الوو نايف نام والا صاحي
نايف : صاحي يالخبله وادخلي
لينا : انا موخبله وبعدين اش عرفني انو مازن موجود
نايف : طيب طيب الحين وش بغيتي
لينا : افا هذا جزايا يعني اللي جايتك واعتذر لك عن اللي صار واجلس معاك لاني طفشانه
نايف : طيب اعتذارك مقبول واجلسي لحد الساعه 12 وبعدها انقلعي
لينا : ليش بتنام ؟
نايف : لا ابكلم مازن على المسن بشغله ضروريه
لينا : لا والله الا صح مازن وش اسمه عندك بالمسن
نايف : وانتي وش لك شغل ووش تبغين باسمه
لينا : مابغى فيه شي بس عشان اقهر شوق بنت عمي فيه
نايف : ماني بقايل وعيب بطلي حركات الملاقيف والبزران
لينا : نويفي امانه الله يسعدك الله يخليك ياحلى اخو اش اسمه عندك مازن تكفى تكفى تكفى حن حن على وخيتك تفكىااااااا بليز بليز بليز بليز
نايف : بسسسسس الله يكون بعون لسانك اللي مايتعب من القرق واسم ماني بقايل
لينا : نايف يرضيك اختك تبكي وتزعل
نايف : لا مايرضيني بس برضه مايرضيني اشوفها ملقوفه
لينا : والله مو لاقافه بس فضول
نايف : وش الفرق طيب !!
لينا : امم الاسم
نايف : لينا اطلعي برىااا
لينا : طيب لاتعصب عطني اسمه واطلع برىاا
نايف : ياليل النشبه صحيح
لينا : نايف بليز المساله مسالة حياة وموت
نايف : طيب طيب وربي فقعتي راسي اسمه [ هجير الشوق ]
لينا سمعت الاسم من هنا وكانو مويا بارده انكبت عليها من هنا وسالت اخويها مره ثانيه ببرود : اش اسمه
نايف : هجير الشوق عندك اي اعتراض
لينا : لا ابدا مافي اي اعتراض يلا بانقلع

خرجت لينا من عند نايف وهيا مصدومه من اللي سمعته والتفكير طاغي عليها ياربي معقول يكون هوا
لالا ماتوقع مو شرط يكون هوا مو شرط ياربي شي يحير فعلا

دخلت لينا غرفتها واخذت جهازها اللاب وفتحت المفكره وجلست تتامل كلام اخوها
نفسها تكتب لكن مافيها تكتب بعفويه نزلت دمعتها
مو مصدقه اللي سمعته هو مو هو كانو صراع بتعاني منه
طيب اذا هو هجير الشوق فالاكيد انها خسرته لانو بكرى خطوبته على شوق وشوق طايره فيه
يعني حبته وبذات الوقت مشاعر هجير الشوق اتجاه لينا ماتدري عنها

لينا دخلت بدوامه تبغى تعرف من يكون هجير الشوق وتبغى تعرف من يكون مازن
وماتبغى تخرب حياة بنت عمها شوق

قفلت اللاب وطفت الانوار ورمت نفسها لمخدتها وعالم التفكير وبداية الم ينتظرها طوال السنين








يـــــتـــــبــــع


 
 توقيع : نجمة الامارات



رد مع اقتباس
قديم 11-18-2009, 10:35 PM   #2


الصورة الرمزية نجمة الامارات
نجمة الامارات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14087
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 07-30-2011 (03:47 AM)
 المشاركات : 1,684 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


هالبآآرت وآيد مشوق

،
،
،
،
،



.

قفلت اللاب وطفت الانوار ورمت نفسها لمخدتها وعالم التفكير وبداية الم ينتظرها طوال السنين

/

اصبح الصباح والهم على وجه مازن يتبادر بالم
واصبحت العصافير تغرد على دموع اهات لينا
واصبحت الشمس تشرق على فرحة شوق
واصبح الجميع للاستعداد بيوم خطبة [ مازن - شوق ]

سعد : الو يامحمد ترى زي ماتفقنا بعد المغرب والعشا عندكم
محمد : ابشر ياخوك كل شي ماشي تمام الا العريس اخباره وكيف وضعه
سعد : نايم شوفه كانه مو داري عن الخطوبه نهائيا
محمد : خله يارجال ينام بعدها النوم ماراح يخليه يذوق طعمه
سعد : هههههه ليه وانا اخوك هو الزواج بيطير النوم
محمد : تقدر تقول هالشي
سعد : اجل الحين ابروح ابلغ عنك ام فارس
محمد : لا تكفى وانا اخوك انت ناوي على شبت الحريق
سعد : هماك تقول ان العرس يطير النوم اجل يوم خطبت ام فارس طار النوم منك
محمد : هههههه ايه مثلك يوم ماذقت طعم النوم شهر يوم خطبت ام مازن
سعد : اقول كنك حولت علي اركد اركد يارجال
محمد : والله اني راكد بس انت وانا اخوك ماتترك ماسكاتك
سعد : خلص الحين على موعدنا ان شاء الله
محمد : ان شاء الله
سعد : اجل فمان الله
محمد : بحفظ الله

/

ام نايف صحيت بدري ودخلت غرفة لينا تصحيها : لينا ليونا ليون قومي ياماما الوقت راح يالله اصحي
عشان خطوبة مازن اليوم يادوب نتجهز يالله
لينا : امي انا ابغى انام مانمت لحد الان تعبانه ومابغى اروح للخطوبه وباركي لهم نيابة عني
ام نايف : لا والله مو على كيفك اش تبغي يقولو عنك اعمامك تبغيهم يزعلو منك
لينا : يوووه ياعمامي طيب ممكن انام بس ساعه
ام نايف : انتي ماهلكك الا السهر نامي وبعد ساعه حاجي اصحيك عشان نروح المشغل
لينا : طيب ان شاء الله

راحت ام نايف لغرفة نايف تصحيه : نايف قوم ياولدي
نايف نايم وبسابع نومه واللاب مفتوح ومحادثات المسن مولعه على الاخر من كترها
نام نايف وهو بيستنى مازن بيدخل المسن لكن مازن ماخل فنام نايف ولا درى عن الايميل ..

ام نايف شافت وضعية نايف كذا فضلت ماتصحيه وقفلت اللاب وقفلت الانوار وخرجت من الغرفه
ونزلت تحت تشغل نفسها باي شي

/

في مكان تاني وفي بيت ابو فارس فارس يصارخ على شوق : ترى ماصارت عرايس اخر زمن
شوق وهيا نازله ومعها شذا اختها لابسات العبايه : نفسي اعرف انتا اشبك تصارخ
فارس : مادري اصارخ على جمال وجهك انتي شايفه الوقت دحين كم
شوق : طيب وش اسوي هالشذا اخرتني
شذا : شف شف تراك انتي اللي اخرتينا الا وتفطرين يعني
شوق : اقول كلي هوا لازم افطر انا اذا مافطرت وورايا شي راح اتعب
فارس : انتو تتكلمون من جد في احد يفطر الساعه 12 ونص الظهر
شوق : انا عندكم مانع
شذا وهيا رافعه يدها : الله يكون بعونك يامازن على هالفيله
شوق : بنت شذاوي احترمي نفسك ماحد قالك اني باعطيك كف
فارس : اقول عطيها الكف بالسياره ترىا وراي اشغال يالله اوصلكم للمشغل
وخرجو من البيت وركبو السياره شوق ركبت قدام وشذا كالعاده ورى
شوق : الا فروسي اش عندك اغاني
فارس : افتحي الدرج تلاقي البلاوي
شذا : شوفي عنده ماجد المهندس
شوق : ايوا الله عنده حتى اخر البوم نزل عنده
شذا : الله شوفي فيه موال اسمه كون يمك اسمعيه يمكن يعجبك وتحطيه بالزفه اليوم
شوق : جد اجل ابسمعها وحطتها شوق الاغنيه وجلست طوال الطريق تتامل مازن وتتامل ليلة خطوبتها


/

ويمر الوقت طويل على لينا وعلامات الاستفهامات والحيره والالم
ويمر الوقت على مازن اللي مايقدر يحسم امره ويرفض هالزواج
ويمر الوقت على قلبين لبعض تايهين وبنفس الوقت قريبين

الوقت المغرب اجتمعو العيله والاصحاب والحبايب
وصوت الدي جي مرتفع والبنات كل وحده تقول الزود عندي بجمالها

وصلو ام نايف ونايف ولينا دخلو بيت عمهم محمد ابو فارس
نايف دخل قسم الرجال ولقى مازن وبارك له ومازن باسى قبل المباركه

لينا الوجه مكتئب على غير العاده لكن جمالها طغى على المكان كلو
حتى على شوق ذات نفسها بس كابتها مخربه جمالها الفتان

العشا اذن والكل راح يصلي لان بعد الصلاه حاتبدأ مراسم الخطوبه والتلبيسه

دقايق ساعات بتمر على لينا مازن شوق

لينا كانت عند شوق بتشوفها مبسوطه فرحانه وبينت لنفسها انها مبسوطه لها
لكن جواتها صراع واسى تبغى تتاكد بس لكن ماتعرف كيف تتاكد
لينا : شوق انا نازله تحت في الحديقه حاسه بصداع
شوق : اوك ياقلبي بس خدي مسكن
لينا : اخدت بس ابغى جو هادي عشان ارتاح

ونزلت لينا وراحت للحوش الوراني وجلست تتامل الجو البارد
جاها نايف وسئلها : لينا فيك شي ؟
لينا : لا ليش تقول هيك
نايف : لان مازن حكالي كل شي
لينا : مازن !!
نايف : لينا لاتخبي ادري ان مازن هو هجير الشوق ومتعلق باختي اللي هيا اوآآآآه ياقلب
وهذا هو اليوم مجبر على زواج هو مايبغاه
لينا : ليش اش فيها شوق مو عاجبته مثلا
نايف : لينا لاتتهربي مازن يحبك ويبغاك مع انو طريقة تعارفكم غلط بغلط
لينا : زي يوم ماعرفت والا بلاش اتكلم اصلي ماصدقت انك تشفى
نايف : مانكر حبيتها لكن هيا اتلاعبت بمشاعري ولعلمك انا نسيتها لكن انتي ومازن ليش ليش
لينا : تراك فلقتني بمازن وانا اش عرفني انو يحبني ولو يحبني صح ليش ماجا ودق الباب وخطبني منك
نايف : لانه مايدري انو اوآآآه ياقلب هيا لينا بنت سعود وبنت عمه
وقام نايف بيمشي الا وتناديه لينا : نايف انا احب مازن
نايف : عارف والله عارف وحاس فيك ومتاكد بعد من يوم مالحيتي علي وتعرفي اسمه عندي بالمسن
لينا : طب والحل يانايف مازن الحين راح يشبك شوق
نايف : مافي حل ارضو بقدركم قدر الله وماشاء فعل
لينا : نايف بسألك مازن يدري ان اوآآه ياقلب هيا انا
نايف : لا بس انا اللي يدري هو حكالي كل شي على المسن ونفسه يعرف من تكون هالبنت
لانه بجد يبغاها وبعد لينا صارت ماتفارق خياله لا بالليل ولا بالنهار
لينا دمعت عيونها وهيا تسمع هالكلام وطلبت من نايف يوديها البيت لانها تعبت من التفكير
وصلها نايف وبقى عندها عشان ماتكون لوحدها

/

الساعه 12 وقت الزفه انزفت شوق على نغمات ابو نوره وليلة خميس
والابتسامه مبينه على شفايفها وتحاول ترفع نظرها تبص في مازن
وقفت قدامه والرجفه هيا الرجفه والجسم جاله بروده جلسو طلب مازن قبل لايشبكها
يقولها كلام محبوس جواته وقدام الجميع
مازن : قبل لاشبك وقبل لانملك تسمح لي ياعمي اقول كلام وبوجود الاهل كلهم وبنت عمي شوق
محمد : تفضل يامازن
مازن : بيوم انا كنت شاب عادي يجي ابوه يقوله ترىا راح ازوجك فلانه راح انبسط لان ابوي يبغى يزوجني ويفرح فيني لكن انا ياعمي من يوم ماخطبلي ابويا بنتك وانا ماعرفت طعم الفرح تدري ليش ؟
محمد وهو مصدوم : ليش ؟
مازن : لاني احب وحده ثانيه وكنت راح اكلم ابوي عنها يخطبها لي من اهلها لكنه الله يهديه صدمني
محمد : ليش مارفضت طيب وقلت لابوك
مازن : مارفضت لانه ابوي كلمته سيف علي
ونظر مازن لبنت عمه شوق وقالها : سامحيني ماقدر اعطيك قلبي وهو ملك لوحده غيرك والا انتي الف من يتمناك لكن ماهو انا سامحيني ماقدر اسعدك
سعد : اطلع برىا انت مو ولدي ولا انا اعرفك
مازن : الله يسامحك يابوي اسلم عليكم

خرج مازن وكانه حقق انتصار لكن بنفس الوقت خسر اهله وسافر مازن لفرنسا

/

الخبر وصل لنايف ولينا
سعد ماتحمل اللي صار ودخل العنايه المشدده
محمد قاطع اخوه وحرم على اهله زيارة بيتهم
شوق صابها انهيار عصبي لانها كانت تحلم بالسراب







يـــــتـــــبــــــع


 

رد مع اقتباس
قديم 11-18-2009, 10:35 PM   #3


الصورة الرمزية نجمة الامارات
نجمة الامارات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14087
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 07-30-2011 (03:47 AM)
 المشاركات : 1,684 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


الخبر وصل لنايف ولينا
سعد ماتحمل اللي صار ودخل العنايه المشدده
محمد قاطع اخوه وحرم على اهله زيارة بيتهم
شوق صابها انهيار عصبي لانها كانت تحلم بالسراب


/

بعد مرور خمس سنوات على الاحداث اللي صارت ابو مازن اصبح رجل عاجز بكرسي متحرك مابيخدمه الا ولده سعود
محمد اصبح رجل مهموم اغلب وقته ويفكر ببنته شوق واللي صارت انطوائيه اغلب وقتها ماتكلم احد ولا احد يكلمها
مازن بفرنسا كمل الدكتوراه وبعدها سافر على امريكا عشان يبدأ حياه جديده هناك ومشروع تجاري هو كان يحلم فيه
لينا خطبها فارس وبعد عدة محاولات من امها قبلت واتزوجته ونايف اتخرج من الجامعه وصار يشتغل بشركة عمه سعد
عشان يمشيها بعد ترك مازن لها ومن خلال هذي الامور راح تبدأ احداث مشوقه وحياه جديده لــ [ هجير الشوق & اوآآه ياقلب ]

/

نايف : الو
ام نايف : هلا بوليدي
نايف : يمه ترى فارس ولد عمي ولينا بيتغدون عندنا لاتنسين اتوصي يام فارس
ام نايف : ابشر ياولدي لكن من بيجيبهم من المطار ؟
نايف : لاتخافي انا بذات نفسي راح اجيبهم بس انتي يالغاليه اتوصي تراهم عرسان
ام نايف : طيب ياولدي قلت لك ابشر

/

حكاية زواج لينا من فارس حكايتها تمت بسرعه وعلى السكيتي زي مابيقولو
ومجبورين فيها يعني حتى فرح ماعملو وزفه ماعملت لينا والهصيات اللي بنعرفها ماعملوها
محمد اجبر فارس على الزواج من لينا ولينا اجبرتها امها على الموافقه ووافقت رغم عنها

زواج لينا من فارس فقط زواج ورق وليس زواج مقدس
مافي مشاعر بينهم مافي حتى تبادل لاطراف الحديث
دخل فارس البيت السلام عليكم
نظرت لينا له وعليكم السلام
وبعدها الهدوء يسطو على المكان
شهر العسل كان بميلانو ايطاليا لكن لا فسحات ولا حتى تسوق وسياحه تليق بعرسان

قبل لانتكلم عن مابعد زواج لينا بفارس
فارس كان خاطب روان بنت عمه سعد وكان مغرم فيها لحد الجنون
لكن بعد اللي صار من مازن محمد قال لابنه يطلق روان ويقطع علاقته فيها وفي بيت عمه
نهائي القرار كان صعب على فارس واجبر انو يطلق وبعد فتره اجبر على الزواج من لينا

لينا وفارس وبداية المعاناه مع قلبين ضايعين بالحياه

/

وصلت طيارة لينا وفارس واستقبلهم نايف مبتسم وياهلا ياهلا حياكم
فارس : هلا فيك يانايف
لينا : نايف كيف امي عساها بخير
نايف : هلا فيك يابو رحم وامي كويسه ياليون يلا مشينا تراها تستنانا
فارس : سامحني خد لينا معاك انا ابغى اروح اتطمن على اهلي
نايف : خذ راحتك بس لعلمك غداكم عندنا امي متوصيه فيكم
فارس : ابشر وان شاء الله خير

/

لوس انجلس مدينه امريكيه جميله دايما مازن يعشقها ويعشق يزورها
يعشق قهوتها الصباحيه وعلى مكتبه ولابه
بيرن جواله : الوو
مها : مازن متى حاتجي على الغدا ترى بنتك ازعجتني
مازن : اوووه عامله لك ازعاج
مها : مازن لاتتريق لا جد متى حاتجي ع الغدا ؟
مازن : كالعاده ياقلبي
مها : طيب خد كلم بنتك عشان تقتنع
مازن : الو يابابا اشبك زعلانه ؟
البنت : بابا انا زعلانه لانك ماحتجي بدري وانتا وعدتني توديني الملاهي
مازن : يوووه نسيت اجل راح اجيكم الحين وليش ماذكرتيني طيب
البنت : مثلك نسيت مو بنتك
مازن : هههههههههههه بنت ابوها فعلا يالله انا جاي
البنت : وانا استناك

قفل مازن السماعه وسماع صوت بنته بيترجع له ضحكته وهو بعز المه
وبعز ذكرياته الاليمه وبالسعوديه وبقلبه التعبان وبابوه العاجز وباخته اللي اتطلقت بسببه
هموم كتيره شايلها مازن بقلبه لكن ولا عمره باح فيها الا لرفيق دربه نايف

/

واشنطن دي سي واتخرجت ريم وطلبت من خالد تكمل ماجستير ودكتوراه بامريكا
خالد شجعها وفرح لانو اخته ريم عدت مرحلتها ودخلت حياه جديده وزادت فرحته لما صاحبه احمد خطب اخته وهيا
وافقت عليه من دون تردد
ريم : خالد نفسي تتزوج ياخويا
خالد : عندك بنت الحلال اللي تقبل تتزوجني ؟
ريم : ايه فيه نوره اخت مها صاحبتي
خالد : اوووه اتاريك مجهزه كل شي
ريم : المهم اكلم امي عشان تروح تخطبها لك والا شلون
خالد : اول اشوفها
ريم : ياخي عيب استح انت على بالك اننا في امريكا يوم تقول ابغى اشوفها تراها بالرياض يعني البنت اهلها
متشددين شوي
خالد : وانا وش لي بالمتشددين وراك بليتي خيك فيهم
ريم : لا مو متشددين متشددين بالمعنى اللي انت فهمته انا اقصد بالعادات ياخيي
خالد : اها اذا كذا ماعندي مانع كلمي الوالده وخليهم يخطبون
ريم : حلو كويس اجل تم الحين فريره ادق على امي عشان تخطبها لك

/

فارس دخل على اخته شوق ولقاها على نفس حالتها مافي تقدم
الغرفه ظلام وشوق بزاوية الغرفه تناظر السقف وتتامله وبصمت
حاول يكلمها لكن مافي اي فايده
شعور قاسي شعر فيه فارس خرجت دمعه من عيونه وخرج
وجلس يكلم نفسه [ الله يسامحك يامازن ] شتتنا وفرقت مابين الناس
محمد : فارس متى جيت ؟
فارس : هلا يابويا مالي ساعه شلونك اخبارك طمني عن صحتك
محمد : صحتي مثل صحة اختك الا لينا وينها
فارس : لينا عند امها وتراها معزومه هناك
محمد : ادري ياولدي اني ظلمتك وزوجتك غصب عنك ومن بنت ماتبيها لكن المفروض تدري بالظروف
فارس : يبه انت حرمتني من قلبي لكن ماقدر اقولك لا كل اللي اقوله تامر وانا انفذ وبس
محمد : سامحني وانا ابوك
فارس : مسامحك يايبا بس لعلمك حياتي مع لينا على ورق بس
محمد سمع كلام ولده فارس خنقته العبره وجلس يردد له : الله يهديك ياولدي وتركه وراح

/

لينا عند امها ساكته وامها تبغاها تتكلم باي طريقه لكن مافي امل
نايف رجع لشركة عمه سعد يشوف امورها بعدها يرجع للشغل
فجآه ضرب جرس الباب فتحته الشغاله فيه طرد وجاي عن طريق البريد السريع هديه لـ لينا
استلمته لينا وفتحته وانصدمت من الكلام الموجه لها فيه

[ مبروك الزواج واتمنى انك تنسي الماضي لاني نسيت ]

الهديه عباره عن خاتم الماس وجهز خصيصا لها ومزخرف باسمها على شكل قلب
ام نايف : ماشاء الله ومن اللي مرسل الهديه
لينا : مادري حتى اسم مو مكتوب عليه لكن فيه ختم قلب وبوسطه حرفي وصورة بنت لزوزه تشبه لي
ام نايف : خير اللهم اجعله خير شوفي من فين جاي الطرد
لينا : من ايطاليا !!
ام نايف : تعرفون احد هناك
لينا : لا والله ماعرف احد بس من يكون ؟

لينا اتصلت على نايف تبلغه على اللي حصل من ارسال للهديه
نايف : مادري وانا اخوك ماعرف ناس هناك في ايطاليا انتي حاولي تتذكري من يرسل لك هديه ومن ايطاليا
لينا : وانا اش عرفني دا كانو بيعرفني من زمان
نايف : خلص انسي بس اهم شي فارس لايدري عن هالهديه
لينا : وانا خبله اقوله اذا عرف حايمسكني تحقيق
نايف : خلص ولا يهمك ولا تشيلي هم
قفل نايف السماعه وابتسم وقال لنفسه اخيرا عملتها يابن الحلال

/

روان بالمستشفى بتراجع اوراق ابوها عشان العلاج الطبيعي ومعها اخوها سعود
وابو سعد من يوم ماصابه العجز وهو على العلاج الطبيعي لكن من دون فايده
ودايما معصب ومايحب احد يكلمه خصوصا اذا جات سيرة مازن
روان تاشر لسعود يلا ادخل انا كلمة الطبيب المعالج
سعود دخل مع ابوه وفضلت روان تستناهم

/

نرجع لامريكا ولوس انجلس بالتحديد مازن دخل البيت ورفع صوته : Im Hoom
نزلت بنته تجري فرحانه وتقوله : اهلا في بابا يلا انا مستعده للخرجه
مازن : استني عليا يابنت على الاقل اخذ بريك
البنت : لا مافي بريك ولا استراحه بابا انتا وعدت ووعد الحر دين عليه
مازن : طيب طيب يالبكاشه يلا فين امك عشان نخرج سوىا صعب اتركها لوحدها
البنت : الله واكبر كل يوم تتركها لوحدها اش معنى اليوم
مازن : لانك كل يوم معها لكن اليوم انتي راح تخرجي وبصراحه اخاف عليها
البنت : اها يابكاش طيب راح ناخدها معانا
مازن : اجل ياشطوره روحي ناديها
وراحت بنت مازن تنادي امها ..

لحظه لحظه نسيت اقولكم كيف اتعرف مازن على مها وكيف اتزوجها

مازن فترة وجوده بفرنسا كان ماشي وفجآه تتصدم فيه بنت وتتهاوش معاه في وسط باريس
مازن اعجب بقوة شخصيتها وفظل طوال هواشها له يضحك ويبتسم
في اليوم الثاني وفي الجامعه القتو ببعض واعتذر كل منهم لبعض واتوطدت العلاقه
صارو مابيفارقو لبعض لكن مازن وقتها علاقته فيها علاقة زماله وصداقه فقط لكن مها اعجبت بمازن اعجاب
خلاها تحبه وتصارحه ومن يومها وهيا معاه مازن عشان الكلام البطال مايخرج على مها واحترام لحبها له
طلبها للزواج ووافقت واتزوجو بفرنسا وبعد زواجهم بسنه حملت مها وجابت بنت وسمووها ...








يـــــتـــــبــــع ~~


 

رد مع اقتباس
قديم 11-18-2009, 10:36 PM   #4


الصورة الرمزية نجمة الامارات
نجمة الامارات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14087
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 07-30-2011 (03:47 AM)
 المشاركات : 1,684 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


/



.

وسموها لينا ..

مازن يتامل لينا بفرح وسعاده بتذكره بحبيبته اللي عرف عنها كل شي ومن نايف
نايف صديقه الصدوق لكن ماعرف عن اوآآآآهـ ياقلب الا بعد ماتزوج مها بعدها مها حملت
واصر مازن اذا جاته بنت يسميها لينا ومها وافقت من دون حتى ماتساله

اغنية اوآآه ياقلب دايما يرددها دلع بنته كل ماشافها اوآآآ ياقلب
لينا لمازن هيا حياته وعمره كلها
تبتسم لينا يبتسم مازن تبكي لينا يبكي مازن تتالم لينا يتالم مازن
لينا لمازن طلبات مجابه ومن دون تردد ..

/

يقال ان العشاق اذا احبو فانهم بالروح يتخاطبون
اليس كذلك ياقلبي ..!
سابعثك اليه لكي اعرف اخباره فقط اخباره

كانت لينا تكتب بمفكرتها الصغيره فجأه دخل فارس عليها قالها : السلام عليكم
لينا : وعليكم السلام
فارس : الا عمتي وين واش تسوين
لينا : امي جوىا بتكلم فارس وابدا ماسوي شي اكتب خواطر
فارس : والله تكتبين خواطر !!
لينا : ايوا من زمان وانا اكتب
فارس حب يعرف اش جواة لينا لان نظراتها حيره وخوف من المستقبل
فارس : سبحان الله يالينا اتزوجنا واحنا مانعرف بعض وعلى ماعتقد الظروف اجبرتنا على هذا الزواج
لينا : عارفه والله عارفه ماقول الا الله يهديهم
فارس : لينا ممكن اقرى خواطرك
لينا : لا استحي واخاف ماتعجبك
فارس : ليش ؟
لينا : لانها خاصه فيني وانا احب الخصوصيه
فارس سكت وقام من الصالون وقال انا رايح للاستراحه واعتذري من عمتي عن الغدا لاني معزوم عند احمد صاحبي
لينا : طيب موفق

/

امريكا وبالتحديد لوس انجلس ريم تكلم خطيبها احمد : احمد متى راح تجي لامريكا ترىا اشتقت لك
احمد : قريب بس تعرفي انا الحين بجده اخلص شغل وارجع
ريم : احمد وصلت الهديه اللي طلبتها منك لصاحبتي
احمد : ايوا وتلاقيها عندها الحين
ريم : مشكوره قلبي ماقصرت احبك والله
احمد : مو اكثر مني ياحياتي
الشباب في الاستراحه ينادو احمد يقولو له تعال سلم على العريس
ريم : احمد اشبهم الشباب
احمد : ابدا واحد من اصحابنا كان خاطب بنت عمه وفسخ خطوبته بامر من ابوه وزوجه غصب عنه بنت عمه الثانيه
ريم : حرام الزواج الاجباري مو حلو لازم توافق فكري بينهم
احمد : اكيد ياعمري زيي وزيك اكيد
ريم استحت وردت بصوت واطي : ايوا زيينا
احمد : يلا قلبي اسيبك الحين الشباب مسوين له حفله اكلمك بعدين
ريم : اوك وانا راح استناك
احمد : فمان الله
ريم : بحفظ الله

هنا دخل خالد : ريم ريم ريم رييييييييييييم
ريم : هلا هلا هلااااا
خالد : يلا مشوارنا ياخيتي
ريم : يوووه نسيت يلا

/


شذا تجري بسررعه لغرفة ابوها وفتحت الباب وهيا مفجوعه وتبكي
محمد : شذا وش فيك
شذا : ابويا الحق شووق
محمد سمع اسم شوق عدل جرى لعندها ولاقاها على الارض مرميه شالها وبسررعه وداها على المستشفى
وهو خارج وراكب السياره : شذا بسررعه اتصلي على مازن ونايف يلحقوني بالمستشفى
شذا : طيب طيب

/

نايف دخل البيت وجلس ينادي : يام نايف وينك
لينا وهيا بتكتب وتسمع لمحمد عبده اغنيتها المفضله [ اوآآهـ ياقلب ] : امي نايمه
نايف : اووه محمد عبده وحركات
لينا : رفعت راسها والدموع مليانه ف خدودها
نايف : افا وانا اخوك ليش هالدموع
لينا : نايف احبه مانسيته اخباره نايف انا ادري انك تكلمه طمني عنه بس الله يخليك
نايف : طيب والله هو طيب ولازم تنسيه لانو اتزوج وصار عنده بنت وحتى سماها على اسمك
لينا : جد سماها على اسمي يعني عرف انو انا اوآآآه ياقلب
نايف : ايه عرف انا قلت له بس قلت له انسى اختي لان عمي محمد زوجها ولده
هنا لينا ازعجها كلام اخوها وكانت تبغى تقوله عن حياتها مع فارس الا جوال نايف بيدق
نايف : الوو هلا فارس
فارس : الحقنا بالمستشفى
نايف : خير عسى ماشر
فارس : شوق داخت وهيا الحين في العنايه المركزه
نايف : طيب انا جايكم ولا حول ولا قوة الا بالله
لينا : اشبه فارس
نايف : شوق تعبت وحطوها بالعنايه المركزه
لينا : يؤ اجل ابغى اروح معاك لازم وحده معاها
نايف : اجل يلا اتجهزي وخلينا نروح

/
/

مازن ولينا ومها بالملاهي مستانسين ومهيصين فجأه لينا ضاعت
مازن كانه راح ينهبل وجلس يدور عليها في كل مكان بالملاهي ودار على كل الالعاب
مالقى لينا ومها زي المجنونه بتكلم نفسها بنتي فينها لينا فينك

قرر مازن يخرج برىا الملاهي لعل وعسى بيلقاها
وفعلا لقاها ....

ماتحمل مازن المنظر ومسك صاحب السياره وقام يخربط ويسب ويلعن
ويبكي وجات الاسعاف وفحصو لينا لكن مافي امل

لان لينا مازن سعد .. ماتت
وبحادث سياره ..

/
/

اسبوع مرة على حكاية شوق وهيا مابتتحرك فجأه النبض اتوقف
لينا بسرعه استدعت الدكتور يجي ويشوف
خرجو لينا من الغرفه والبدأ بمعالجة شوق وحاولو وحاولو لكن ..

قدر الله وماشاء فعل

الدكتور وصل الخبر لمحمد اول ردة فعل عملها داخ وقال [ الله يسامحك يامحمد ظلمت بنتك وولد اخوك واخوك ]
شالوه لقسم الطوارىء على عجل يعالجوه وعملو عزىا لشوق وبذات الوقت مازن عمل عزىا لبنته لينا فـ امريكا

/
/

وتستمر الحياه طبيعيه لريم واحمد لان فرحهم بعد كم يوم
وحياه زوجين على الورق ممله روتينيه لفارس ولينا
وحياة كآبه وحزن لفراقها فراشة بسمتهم لينا لمازن ومها
واهات ندم يعرون فيها اخوان فرضو الاجبار على ابنائهم لسعد ومحمد
وحياة الفقد فِ قلب روان لفارس
وحياة فكر بالمستقبل بالنسبه لخالد ودخوله لعالم نوره
وحياة الوحده تعيشها شذا من بعد وفاة اختها شوق
وحياة الذكرى لدى ام نايف ونايف لابو نايف سعود

/
/

احداث تلو احداث ستظهر في اجزائها الاخيره والتي اغلبها ستكون ذات طابع
حزن الم اهات دموع وفرح والتقاء بعد ان كان فراق والم








يــــتــــبـــــع ~


 

رد مع اقتباس
قديم 11-18-2009, 10:37 PM   #5


الصورة الرمزية نجمة الامارات
نجمة الامارات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14087
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 07-30-2011 (03:47 AM)
 المشاركات : 1,684 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


احداث تلو احداث ستظهر في اجزائها الاخيره والتي اغلبها ستكون ذات طابع
حزن الم اهات دموع وفرح والتقاء بعد ان كان فراق والم

/

نايف وقت هدوؤه وباله بعالم ثاني : معقوله يانايف لازلت تفكر فيها الى الان خلص انساها
رن التليفون رفعه نايف : هلا
السكيرتير : واحد طال عمرك واقف برىا يقول يبغاك
نايف : عنده موعد
السكرتير : يقول يعرفك معرفه خاصه
نايف : طيب خله يدخل

دخل الضيف : السلام عليكم يانايف !!
نايف تعجب وفرح بضيفه والدموع نزلت من الفرحه ..

/

امريكا وبالتحديد لوس انجلس مها لوحدها في غرفتها صابتها الكآبه ومازن في مكتبه من يوم اللي صار لبنته وهو متآلم
ولا يعرف طعم النوم وحاس كانه غريب عن بيته ومها والمكان ككل
مايعرفو الا الحزن والكآبه والحياه بين مازن ومها اصبحت مستحيله وقرر في نفسه قرار لكن قرر يقول لمها بعدين عن
هالقرار اللي اتخذه جلس مازن يتامل الغرفه يتامل الظلام يتامل نفسه بالمرايه اللي ع مكتبه وبيتامل دموعه اللي
نزلت غصب عنه ورجعت فيه الذكريات لورى لما عرف بحكاية اوآآآآهـ ياقلب ومن نايف وكيف ندم ع زواجه من مها
لكن مايقدر يتركها لانها بتربطه ببنته لينا لكن لينا راحت وبقيت معها الذكريات
فتح درج المكتب وخرج منها ورقه وقلم وجلس يكتب :
كنتِ حينها آمامي وكنت اتذكر مشاغبتك
فوربي كنتِ جميلة الجميلات وقد مالت اليك نفسي
لكن هاهو قدري قد حكم على قلبي
فرحلت عنكِ وتركتك لعالم اخر انتي لربما لم تعلمي عنه شيئاً
فلتعلمي يـ ابنة عمي .. / انني احببتك
فيا ترىاا هل احببتني كما احببتك !!

وقف كتابه مازن وخرج برىا البيت يتنفس هوا ربنا بعد ماكتب اللي في قلبه واللي كان مخبيه عن الكل واولهم [ مها ]

/

فارس دخل كعادة روتينه اليومي مع لينا بيقول السلام بعدها الصمت عنوانه
لينا : فارس لمتى واحنا ع دا الحال
فارس : الله واعلم
لينا : فارس طلقني وكل واحد مننا يروح في حال سبيله
فارس : ودي بس الحكايه صعبه اخاف اعملها يروح فيها ابويا ويزعل مني نايف
لينا : استغفر الله العظيم انجبرنا ع زواج واحنا بالاساس مو متزوجين
فارس : انسي هالموضوع الحين وانا احاول افكر واحلها ان شاء الله المهم الاسبوع الجاي زواج صاحبي وعزمني
وعزمك لازم تروحي وتوجبيهم
لينا : مالي خلف لافراح وزواجات
فارس : عشاني يالينا
لينا : طيب راح اخذ امي ونروح ماحب اروح لوحدي

/

ريم وخالد رجعو السعوديه بعد فراق دام لسنين عشان فرح ريم وخطبة خالد
احمد بيستناهم بالمطار واول ماشافهم رحب فيهم وبريم خصوصا
ركبو السياره ووصلهم احمد لبيتهم ام خالد ماشالتها الفرحه برجعة عيالها
خالد وريم بكيو لما شافو امهم من زمان غايبين عنها وخصوصا ريم لانها من يوم ماسافرت ولا عمرها نزلت السعوديه
كانت تتواصل مع اهلها عن طريق التليفون فقط ..

/

مها بمكتب مازن تتامل صور بنتها وتبكيها وهيا بتتآمل لمحت الورقه وقرآت اللي فيها
وزادها الحزن انهيار : يعني هيا هالبنت اللي سميت بنتك عليها
ليش يامازن بعد ماعشمت نفسي فيك وقلت خلص نسيها اتاريك مانسيتها
دخل مازن وشافها منهاره : مها اشبك !!
مها : لينا بنت عمك لحد الان عايشه بقلبك
مازن فضل السكوت
مها : مازن رد عليا
مازن : مها انا احبك
مها : كذآآآآآآآآآآآآآآب انتا لو فكرت تحبني بيوم ماكان جيت الحين وتذكرت لينا
مازن : مها غصب عني مو بيدي
مها وهيا خارجه من المكتب : حياتنا انتهت يامازن يكفي خلص لهنا وبس
مازن : انا نازل للبلد وانهيت علاقاتي هنا
مها : وانا فين رحت فين موقعي من قراراتك هذي كلها ؟
مازن : راح تنزلي معي
مها : مستحيل انزل معاك للسعوديه رجعني على فرنسا
مازن : اللي يريحك يامها
مها : لكن قبل كل شي علاقاتنا لازم تنتهي
مازن : صعب يامها صعب
وخرج مازن وهو مقهور من كلام مها له

/

نايف رجع للبيت مبسوط وعدل بشر امه : يمه عمي سعد جاني الشركه وعلى رجليه ومعاه عمي محمد
اعمامي اتصالحو
ام نايف : الله يبشرك بالخير اجل خلني اتصل على لينا وفارس ابشرهم
نايف : ايه اتصلي بشريهم
ام نايف اخدت التليفون واتصلت على بيت لينا لكن ماحد بيرد اتصلت ع جوالها برضه مابيرد
ام نايف : نايف ليون مابترد ع جوالها اتصل ع فارس شوف هو بعد يمكن يرد عليك
نايف : طيب راح اتصل واتصل نايف على جوال فارس
فارس : الوو هلا نايف
نايف : هلا بك سلامات ليش لينا ماترد ع جوالها ولا على البيت
فارس : مادري انا برىا البيت تلاقيها نايمه والا مشغوله بشغل البيت
نايف : نايمه ع الوقت ذا الحين ماعتقد يمكن تكون مشغوله اجل شويه وتتصل امي عليها واسمع هالخبر مني وهات
البشاره عمي محمد وعمي سعد تصالحو
فارس ماصدق الخبر : نايف انت تتكلم صدق والا تحاول تمزح زي عوايدك
نايف : والله اتكلم صحيح حتى جوو عندي في المكتب اليوم
فارس : والله احلى خبر الحين اروح البيت ابشر لينا

/

ريم صابتها سخونه شديده ونقلوها ع المستشفى وطلب الدكتور تنويمها تحت الملاحظه المشدده
لان سخونتها جدا قويه وعشان يعملو لها الفحوصات اللازمه
احمد قلق جدا وفضل ملازم المستشفى ولا عرف طعم النوم
اول ماجا في باله فارس اتصل عليه عشان يكلمه ويفضفض له : الو فارس وينك
فارس : رايح البيت وبعدين اشبه صوتك يالعريس
احمد : العروس بالمستشفى وانا خايف عليها
فارس : له له له سلامات اشبها
احمد : جاتها سخونه فجآه ولا يدرو من اش فارس ممكن تجيني المستشفى
فارس : طيب راح اجيك بس امر البيت واجيك
احمد : طيب انا بانتظارك فمان الله
فارس : بحفظ الله

/

فارس دخل البيت : لينا ليون يابنت عمي وينك
ماحد بيرد وجلس فارس ينادي وينادي دخله الشك وجلس يدور عليها
مالقها باي مكان وانجن فارس واتصل على نايف : نايف الحق لينا مو في البيت
نايف : ايش فارس انت اش تقول كيف مو في البيت
فارس : صدقني مو في البيت مادري وين راحت
نايف : طيب انا جايك وانت اسئل الجيران يمكن تكون عندهم
فارس : طيب راح اسئلهم وعجل علي لاتتاخر
عدل فارس خرج من البيت وراح لعند الجيران عشان يسالهم عن لينا ردت عليه جارتهم :
لينا بالمستشفى دخل عليها حرامي يبغى يسرق البيت وحاول يعتدي على مرتك بس لحقناها ووجبنا الشرطه
ومسكو الحرامي وزوجتك حولوها ع المستشفى عشان يفحصوها
هنا فارس ماستوعب الكلام عدل نزل واتصل ع نايف وقاله يدور بالمستشفيات عن لينا وحكاله الهرجه كلها
وعن اللي صار مع لينا

/

فحوصات ونتايج التحاليل تبع ريم طلعت وكانت صدمه لاحمد وخالد وام خالد وابو خالد
وقررو مايبلغو ريم بمرضها عشان ماتدهور حالتها الصحيه اكثر واكثر
احمد صابه اكتئاب من اللي سمعه وخاف على نفسه وقرر يفحص نفسه هو كمان
وفعلا عمل الفحوصات واكتشف انو هو كمان مصاب وبنفس المرض [ ايدز ] واكتشف انه هو اللي نقل المرض
لريم لكن كيف نقل المرض لها وهو مالمسها وزي ماهو معروف انو الايدز مابينتقل الا عن طريق العلاقات الجنسيه

بعدين اكتشف انو ريم تشرب من نفس الكاسه اللي بيشرب فيها احمد من دون ماتغسلها
تستخدم اغراض اصه باحمد من دون تعقيم حتى فكان من السهل انتقال المرض

لكن خالد اول ماعرف بحالة اخته صابه الشك وفضل زي المجنون كيف انتقل المرض لها
ريم من تعرف غير احمد لايكون ريم ..

راسه شويه وينفجر فقرر انو يغسل عاره خاصة ان اخته لساتها ماتزوجت فكان القرار حكم بالموت

احمد ترك السعوديه وسافر لبرلين عشان يتعالج بس من دون مايخبر احد وحجز موعد لريم عشان تتعالج هيا كمان
في برلين لكن خالد رفض علاجها برىا المملكه

/

لينا اتعرضت يدها للكسر وتم تجبيرها ولما كانت ناويه تخرج الا وتلمح نايف بيجري زي المجنون بيدور ع حاجه ضايعه
نادت عليه نايف انا هنا فرح نايف بوجودها وارتاح نفسيا وسالها اش اللي حصل ومن يكون الحرامي





يتبع


 

رد مع اقتباس
قديم 11-18-2009, 10:37 PM   #6


الصورة الرمزية نجمة الامارات
نجمة الامارات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14087
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 07-30-2011 (03:47 AM)
 المشاركات : 1,684 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


.

لينا اتعرضت يدها للكسر وتم تجبيرها ولما كانت ناويه تخرج الا وتلمح نايف بيجري زي المجنون بيدور ع حاجه ضايعه
نادت عليه نايف انا هنا فرح نايف بوجودها وارتاح نفسيا وسالها اش اللي حصل ومن يكون الحرامي

لينا : ماحصلي شي
نايف : لينا اش هذا يدك مكسوره
لينا : عدت على خير يانايف بس رجعني للبيت
نايف : لبيتك لا راح اوديك عند امي الكل باله مشغول عليك حتى فارس
لينا باستغراب : فارس !!
نايف : ايه فارس اشبك مستغربه ؟
لينا : لا ولاشي نايف ودني لعند امي بس قبل وصلني لبيتي ابغى اخد كم غرض مهمين
نايف : طيب مع اني حاس انه فيه شي مخبيته عني
لينا : بعدين تعرف دحين يالله مشينا
نايف : يلا وان شاء الله خير

/

وصلو نايف ولينا للبيت حضنتها ام نايف وكان فارس موجود وكان باين عليه القلق : حمد لله على سلامتك يالينا
لينا : الله يسلمك يافارس وممكن اطلب منك طلب ياولد عمي
فارس : اطلبي اللي بدك يابنت العم
لينا : طلقني وبدون شوشره
فارس مافكر بشيء اسمه استغراب ابدا وكان متوقع هالكلام من لينا وانو هيا راح تطلبه باي وقت
نايف : لينا اش هالكلام
لينا : نايف احنا متفقين يافارس تكفى خله يطلقني
ام نايف : يابنتي اسكتي وماعندنا بنات بيتطلقو وبعدين تبغي عمك محمد يزعل منك
لينا : عمي وعمي وعمي انا مادمر حياتي الا عمي محمد وعمي سعد يامي انتي تدري انو انا وفارس زوجين ع الورق بس يعني مالمسنا بعض روحين تايهه تحت سقف واحد
فارس : لينا انتي طالق طالق طالق
خرج فارس من البيت وانصدم نايف من اللي صاير وام نايف جلست تعاتب لينا على الكلام اللي قالته
ولينا حست براحه نفسيه وكانو هم وانزاح عن روحها طلعت لغرفتها ولا اهتمت لصدمة نايف ولا عتب امها لها

/

صباح يوم الخميس صفحه وحياه جديده يعيشها مازن وبرجوعه للسعوديه وصفحه جديده لـ لينا وانتهاء فترة علاقتها بفارس وصباح جديد لـ فارس وهو حر طليق وبفكره من جديد لروان بنت عمه حبه الاول والاخير
وصباح جديد لريم وصحوتها من الغيبوبه واول اسم نطقت فيه [ لينا ]

الكل عاش يومه الجديد بصفحه جديده لكن لكل صفحه وراها لغز مثير
ريم صحيت من حالة الاغماء وطلبت تقابل لينا عشان عندها كلام ضروري لازم تقوله لها
فعلا اتصلت ام خالد وكلمت ام نايف وبلغتها بحالة ريم وطلب ريم مقابلة لينا

/

وصل مازن لجده ودمعت عيونه لما وصل واول مانزل من الطياره ودخل لمطار الملك عبد العزيز الدولي
اتذكر يوم ماسافر وترك البلد على فرنسا واتذكر ابوه لما اتبرىا منه واتذكر نظرات شوق له وصدمتها فيه
احداث مرت عليها سنين وكلها اتذكرها مازن بثواني زي لمحة البصر

استقبله نايف بالمطار ورحب فيه واول سؤال سئله مازن لنايف : كيف حالها
نايف فهم القصد : طيبه تسلم عليك
مازن : وكيف فارس معها
نايف : طلقها
مازن انصدم من الخبر : كيف !
نايف : لاتستغرب فارس مايبغاها من الاساس كان مجبور على لينا واصلا كان زواجهم ع الورق
الافضل انهم يتفرقو حرام نجبرهم على شي هم مايبغوه
مازن : بس هادي ماكانت وجهة نظرك يانايف من الاول
نايف : كنت غلطان
مازن : ايه غلطان وغلطك كبير يانايف لدرجة انك ماتقدر تصارح لينا باش كنت تخطط له من الاول ياولد عمي
نايف : والله ماخطط لشيء بس ماكنت ابغاها تكون صوره مني تحب وفي النهايه من حبها تموت
مازن : اصلا ماتت وانتهت وانت اللي قتلتها
نايف : شكلك للحين متعلق فيها
مازن : ولا ثانيه نسيتها
نايف : طيب ومها ولينا بنتك
مازن : انا ومها انفصلنا بعد ماتوفت بنتي لينا
نايف بحزن : اعتذر وعظم الله اجرك
مازن : جزاك الله خير وعادي شي متوقع اصلا
نايف : تبيني اوصلك للبيت والا فين تبغاني اوصلك
مازن : وصلني لشقتي بالطايف
نايف : امم تم اجل الطايف الطايف

/

لينا مارضيت تقتنع بكلام امها وبخصوص زيارة ريم بالمستشفى لكن مع كتر كلام امها لها
رضيت وبالقوه تروح وتشوف نهايتها مع ريم
وقررو يروحو العصر يزوروها بالمستشفى
بنفس الوقت خالد متغاظ ولازال محتار كيف المرض وصل لاخته
دخل عليها وهو منفعل : عطيتك فرصه ثانيه وماقدرتيها ياريم ليش تخونين اهلك ليش
ريم : انا خنت اهلي !!
خالد : ايه انتي واحمد وبامريكا
ريم : خالد انتا ع اش تتكلم مو فاهمه عليك
خالد : للاسف كانت عندي اخت محترمه لكن مافاد فيها لا العطف ولا الاحترام
وطلع من جيبه سكين وطعن اخته وهرب

ريم تتاوه وتبكي بالم وتصرخ
جات الممرضه وشافت حالة ريم على طول استدعت الدكتور المناوب ودخلوها غرفة العمليات

وصلت لينا وامها للمستشفى ولقيو ام خالد بتبكي وحالتها حاله
اشبك يام خالد وسلامات اشبها ريم

ام خالد : ريم راحت راحت يام نايف
ام نايف : فين راحت وهدي يام خالد
ام خالد : ريم ماتت اخوها ذبحها
ام نايف ولينا انصدمو من الخبر : لاحول ولاقوة الا بالله

اللي جرى بغرفة العمليات انو ريم جرحها كان عميق واتسبب بنزيف داخلي ماتحملت الالم وكانت النهايه
وفاتها ولما خرج الدكتور من غرفة العمليات خبر اهلها بانو احد طعنها باله حاده وبنفس الوقت خالد لما طعن اخته
سلم نفسه للشرطه وبلغهم انه طعن اخته وهيا بالمستشفى

/

احمد في برلين مايدري اش اللي حصل لريم وكل مايتصل عليهم الجوالات مغلقه
وتليفون البيت ماحد بيرد عليه
صابه قلق وقرر ينزل البلد عشان يتطمن على ريم وعلى اهلها

/

مازن ونايف طاب لهم الجو في الطايف وقرر نايف يبقى فيها لمدة اسبوع
فارس كلم ابوه مره ثانيه بخصوص روان وابوه وافق بشرط يرجع لينا على ذمته
فارس رفض كلام ابوه وابوه عند بالقرار هذا
سعد رجعت حياته طبيعيه وبدأ يداوم بالشركه ومعه سعود ولده عشان يعلمه امور الشغل كيف ويشيل شويه مع نايف

/

تمر شهور وشهور وشهور

ماتت ريم وعرف احمد بالحكايه ورجع لبرلين يكمل علاج
ومازن حياته مشيت تمام بالطايف وخطب لينا من نايف ونايف وافق وبنفس الوقت نايف خطب روان من مازن
ومازن وافق بس اتفقو انو لازم سعد يوافق بالاول

لينا السعاده اول مره تدخل حياتها
حبيب قلبها للوطن ورجع وكمان خطبها يعني راح يعيشو تحت سقف واحد

مازن لما عرف بسعادة لينا عاش نفس شعورها

كل لحظه من الليل عاشوها وكان القمر شاهد ومعاهم نسيم الطايف وامواج البحر

نايف فكر بروان عن طريق امه لكن روان قلبها مع فارس وفارس نفس الحكايه

وتبقى للقصه عنوان وهيا [ قساوة قلب محمد ]

لازال ابو فرس مصر على رائيه تبغى روان رجع لينا ماترجع لينا مافي روان
وفارس محتار ومقهور وماعنده احد يشكيله فكر يكلم نايف ويشكيله همه لكنه خاف
فكر باحمد لكن احمد يادوب دوب نفسه بعد ماسافر للعلاج
ماعنده احد يساعده بمشكلته الا مازن فكر يتصل عليه ويكلمه
وفعلا اتصل عليه فارس ورد عليه مازن واتفقو يتقابلو عشان يحلو المسآله








يـــــــتـــــــبــــع ~

__________________


 

رد مع اقتباس
قديم 11-18-2009, 10:38 PM   #7


الصورة الرمزية نجمة الامارات
نجمة الامارات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14087
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 07-30-2011 (03:47 AM)
 المشاركات : 1,684 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


لازال ابو فارس مصر على رائيه تبغى روان رجع لينا ماترجع لينا مافي روان
وفارس محتار ومقهور وماعنده احد يشكيله فكر يكلم نايف ويشكيله همه لكنه خاف
فكر باحمد لكن احمد يادوب دوب نفسه بعد ماسافر للعلاج
ماعنده احد يساعده بمشكلته الا مازن فكر يتصل عليه ويكلمه
وفعلا اتصل عليه فارس ورد عليه مازن واتفقو يتقابلو عشان يحلو المسآله

/

مازن : الوو مين ؟!!
فارس : انا فارس يامازن ماعرفتني
مازن : ياهلا بفارس كيف حالك ياولد العم
فارس : بخير الله يسلمك ياولد العم انت اخبارك ؟
مازن : الحمد لله طيب وبسماعي لصوتك
فارس : تسلم .. اقول مازن
مازن : هلا امرني
فارس : ممكن اشوفك ضروري
مازن : ابشر انا الحين بابها اخلص لي شغل وبكرىا نازل للطايف وبعدها راح انزل لجده ونتقابل
فارس : خلص على خير ان شاء الله

/

في عالم الاحلام كنت اعيش لحظاتي
واذا بي .. استفيق
رآيتك امامي كالصقر تحلق مبتسما
وها آنا بين ذراعيك لنفسي .. / آرتمي

لينا بعالمها وفي غرفتها تحاول جمع شتات ماذهب بها العمر
من رحيل وفراق لمازن والذي هو الاخر يرد عليها
بنفس الاجواء وتحت ظلال القمر ..

اهـ ماجمل ارتماء روحك ع روحي يـا .. / حبيبتي
اهـ ماروع مقلة عيناك حين ارآها فانني
ارتوي وارتوي فلا اشعر .. بعطشي

ام نايف دخلت على لينا وقطعت عليها جوها : لينا عمك محمد تحت يبغاك تعالي سلمي عليه وشوفي اش يبغى منك
لينا : طيب يامي
نزلت لينا تقابل عمها محمد : السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام حياك وانا عمك اجلسي ابغىا اسولف معك بموضوع
جلست لينا وكانت بقمة سعادتها : امرني ياحلى عم
محمد : اول بشريني عنك وعن نايف والوالده
لينا : الحمد لله كلنا مبسوطين
محمد : الحمد لله يارب اجل اسمعي الموضوع ولا تتكلمي الا لما اخلص
لينا : اتفضل ياعمي وانا راح اسمعك للاخر
محمد : ولدي فارس حاب يرجعك على ذمته وبنفس الوقت يبغى يتزوج بنت عمه روان وانا صراحه اللي طلبت منه
هالشي هو قالي انه يبغى يخطب بنت عمه روان مره ثانيه وانا قلت له تبغى روان رجع لينا بالاول
وبالصراحه هو رافض يرجعك مصر على روان لوحدها لكن انا مصر عليكم انتو الثنتين
لينا انصدمت من كلام عمها محمد وفضلت ساكته ومنبهره من كلامه
محمد : هاه يالينا اش قلتي ويقولون السكوت علامة الرضا
لينا : لا ياعمي من قال انو انا راضيه اصلا ياعمي كيف تجبر فارس علي وهو مايبغاني ليش ياعمي تصر على تفريق العيله انت تدري ياعمي انو انا وفارس زي الاخوان مانصلح نكون متزوجين
محمد : يعني باش افهم من هالكلام يابنت اخوي
لينا : يعني مستحيل ارجع لفارس وقلبه وعقله مع وحده ثانيه وبعدين انا انخطبت ووافقت على الخطوبه
محمد : انخطبتي !!
لينا : ايوا انخطبت ونايف موافق تكفى ياعمي لاتحرم فارس من قلبه وعقله سيبه يعيش حياته
محمد : ووصية ابوك اش اسوي فيها ؟
لينا : وصية ابويا !!
محمد : ابوك وصاني وقالي انك لفارس ومايبغى غير فارس لك وشدد على هالشي
لينا : عمي افهم انا وفارس ماحنا بضايع والا كور تتحاذفوها انتو يالكبار وتحددو مصيرنا
محمد : الكلام انتهى الوصيه لازم تتنفذ
لينا : الوصيه اتنفذت بس ماكتب لها الاستمرار للاسف اعتذر ياعمي طلبك مرفوض
محمد : اجل اسمعي هالكلام اذا تزوجتي واحد غير فارس اعرفي اني تبريت منك
لينا : اش هالكلام ياعمي والله يسامحك على كلامك اللي بيجرح

خرجت لينا وهيا مصدومه من كلام عمها ونظرات عيونه اللي بتدل على اصراره وتعنده
اسودت الدنيا بعيون لينا ماتعرف اش تسوي اقرب حل نايف لازم يتدخل نايف وينهي هالموضوع وبسرعه بعد

/

خالد محبوس بتهمة قتل ريم بعد ماسلم نفسه واعترف بجريمته
العسكري : خالد الـ .. زياره
خالد : طيب جيت

وقام خالد ومشي مع العسكري لغرفة الضابط وهو ماشي جلس يتامل المكان
عسكري بيمشي ومعاه اوراق وتاني معاه مجرم وتالت بيكلم زميل له
المنظر مخيف بالنسبه لخالد خاصة المكان ونظرات المراجعين له من فوق لتحت لدرجة انو خالد ماقدر يرفع راسه
وصلو لمكتب الضابط ودخل خالد ولازال موطي راسه
الضابط : استريح ياخالد وخذ راحتك عن اذنكم
خرج الضابط وترك خالد مع الزائر
الزائر : كيفك ياخالد ؟
خالد سمع الصوت انبهر وانصدم ورفع راسه : انت !!

/

مكان تاني وبمطعم هادي من مطاعم ابها كان الجو جدا بارد ومع البروده الا جمال الطبيعه طغى مازن كان يتامل الجوال
ينتظر اتصال نايف عشان فقط يتطمن على لينا حلم حياته واللي اعتبره اتحقق
وفعلا دق جوال مازن : الو هلا نايف
المتصل : انا مو نايف انا ابوك سعد
مازن بانبهار وفرحه ودمعه : هلا يبه !!
سعد : هلا فيك مازن ارجع البيت محتاجين لك وانا ابوك اختك واخوك مشتاقين لك ولا تنسىا انا وامك مانقدر نستغنى عنك ارجع وانا ابوك تراني مسامحك مو زعلان عليك
مازن : راجع والله راجع والحين بعد ومايصير خاطرك الا طيب

/

في منزل ابو نايف نايف بعصبيه تامه : عمي محمد كيف يفكر بالشي هذا
لينا : نايف هدي ياخويا ولازم نشوف حل بسرعه
نايف : مافي حل الا ان مازن يجي ويشبكك وعمي محمد يرضى بالامر الواقع
لينا : انا مادري ليش عمي مصر على تفريق العيله
نايف : الله يهديه ويصلحه
لينا : طيب وروان يانايف ؟
نايف : مادام فارس يبغاها مالي نصيب فيها الله يوفقها مع اللي يقدرها ويحبها
لينا : الله يكملك بعقلك ياخويا بس المشكله التانيه لازم لها حل
نايف : مافي الا عمي سعد
لينا : لا اخاف يزعل وتتنكس حالته واحنا ماصدقنا انه يتحسن
نايف : مافي الا كذا

/

الاحداث بين نايف ولينا ومحمد كل مالها راح تزيد تعقيد
فارس يتامل خير بمازن ورجعته
خالد صابه ندم على اللي سواه والسبب حقيقه وضحها اللي زاره
فرحة سعد برجوع مازن فرحه لاتوصف
محمد لازال متمسك برائيه ومتعنت فيه


اللي فهمته من كلاآم الكآتبه إن بآقي آخر بآرت عقب هالبآرت








يـــــتــــبـــع ~


 

رد مع اقتباس
قديم 11-18-2009, 10:39 PM   #8


الصورة الرمزية نجمة الامارات
نجمة الامارات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14087
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 07-30-2011 (03:47 AM)
 المشاركات : 1,684 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


.

الاحداث بين نايف ولينا ومحمد كل مالها راح تزيد تعقيد
فارس يتامل خير بمازن ورجعته
خالد صابه ندم على اللي سواه والسبب حقيقه وضحها اللي زاره
فرحة سعد برجوع مازن فرحه لاتوصف
محمد لازال متمسك برائيه ومتعنت فيه

/

مازن رجع للبيت واول ماتم فتح الباب الا وابوه قدامه واقف ينتظر الجو في بيت سعد انقلب لفرحه
بعد ماكان حزين ويغطيه الكآبه واليآس
سعد : نورت بلدك وبيتك يامازن
مازن حضن ابووه بقوه : النور هو انت يابوي انت والله

/

خالد : نفسي اعرف اش اللي جايبك ياعلي
علي : اللي جايبني ظلمك لاختك ولخطيبها
خالد : ماظلمت احد والا اش تفسر وجود المرض فيها والله اعلم فيه هو بعد وهو اللي معديها
علي : خالد انا جاي بصفتي محامي لك واللي ارسلني هو احمد
خالد : الا احمد وينه الى الان متخبي بالمانيا
علي : احمد بيحتضر ياخالد
خالد : الله يكون معاه

/

خلوني اكلمكم عن علي من يكون : )

علي بيكون اخو احمد من امه لان احمد هو وحيد امه وابوه وبعد وفاة ابو احمد ام احمد اتزوجت راجل ثاني
وخلفت منه علي وعهود واحمد اتربىا معاهم
كبر علي ودرس محاماه واتخرج من جامعة هارفرد واشتغل وصار محامي معروف

لما عرف بحكاية اخوه مع ريم اصر الا يوقف مع اخوه وخالد
وفعلا راح لخالد وقابله وشرح له كل شي وكيف انتقل المرض من احمد لريم مو زي ماكان بيفكر خالد

/

بعد ايام نايف اتصل على عمه محمد يطلب منه يتقابلوا ومحمد وافق
وبنفس الوقت فارس استقبل مسج من مازن يبلغه بالموعد وبالمكان المحدد

بعد العصر محمد دخل غرفة فارس وشاف فارس بيستعد للخروج
محمد : ماشاء الله على وين يافارس
فارس : عندي موعد ضروري يبه وماراح اتاخر
محمد : نايف راح يجي
فارس : حياه البيت بيته انا كلها ساعة زمن وراح ارجع
محمد : طيب بس لاتتاخر
فارس : ابشر ياطويل العمر

/

نايف اتصل على مازن : الو مازن
مازن : هلا بنايف
نايف : هلا بك ابغاك تجي معي لبيت عمي محمد
مازن : متى ؟
نايف : الحين
مازن : انا الحين عندي موعد مع فارس طيب
نايف : كويس واحنا فيها لاني ابغى فارس يكون موجود
مازن : اجل يلا اسبقني وانا باكلم فارس
نايف : تم وانا انتظرك هناك ولا تنسى جيب معك عمي سعد واخوك سعود
مازن : على خير ان شاء الله

/

الوقت يمر والدقائق تضرب ولينا تنتظر

وقفت قدام المرايه وجلست لنفسها تتكلم
يارب هدي النفوس اليوم ووفق نايف يارب يارب
ام نايف تتامل وقفة بنتها وبنفسها بتقول : امين يارب

/

فارس : هلا مازن ايوا ايوا خلص تم واحنا بانتظاركم
قفل فارس الجوال الا وصل نايف
فارس : هلا نايف حياك تفضل ابوي يستناك
نايف : هلا بك كلمك مازن
فارس : ايه وانا جالس انتظرهم تفضل حياك
نايف : يحيك ربي
دخل نايف وسلم على عمه محمد : السلام عليكم شلونك ياعم
محمد : وعليكم السلام الحمد لله طيب حياك تفضل وفارس مارحت موعدك
نايف : يحيك ربي ياعمي
فارس : لا يايبه اجلته
محمد : زين قهوي ولد عمك
نايف : خلها بعدين القهوه يافارس واجلس ابتكلم بموضوع
محمد : اسلم ياولد اخوي
نايف : لينا حكتني على اللي صار بينك وبينها
محمد : ايه وانت وش رايك ياولد اخوي
نايف : اختي ماتجي عليها ضره ياعمي يعني رائيي من رائيها
محمد : وانا ملزم بتنفيذ الوصيه
نايف : ياعم اية وصيه واللي يرحم والديك ترىا مابني على باطل فهو باطل
محمد : اووووص كلامي يتنفذ ولا احد يردد علي ويقول لا
فارس : انا اقول لا يايبه
محمد : تعصي امري يافارس
نايف : لا مايعصي امرك لكن انت تعرف ان لينا وفارس ماينفعون يكونون لبعض
محمد : انا الحين ابفهم انتم ليش معندين
نايف : لان كلامك كله غلط بغلط ياعمي اسمح لي
محمد :عيب استح على دمك يانايف تراك تكلم عمك اللي اكبر منك
نايف : اعتذر ياعمي وحقك علي بس انا ابغى افهم انت ليش تسوي فينا كذا اول شي خربت حياة مازن وبعدها ولدك
فارس وبعدها اختي لينا وشوق بنتك الله يرحمها والحين جاي تكرر نفس الغلط وتفرق في العيله من جديد
محمد : انا اللي فرقت بينكم ؟!
فارس : للاسف يبه ايه
محمد قام من مكانه وراح لحد فارس وعطااه كف
نايف انصدم من اللي سوواه عمه وطلب منه ان يهدي ويروق
جلس محمد وهو مو مصدق بانو اعطى فارس كف
بنفس الوقت دخل سعد ومعه مازن وسعود عياله : السلام عليكم
نايف وفارس : وعليكم السلام
محمد رفع راسه : مين مازن !
مازن : ايه ياعم مازن بشحمه ولحمه وسامحني على اللي صار مني وعظم الله اجرك بشوق
محمد : جزاك الله خير وسكت
سعد : الحين انتم علامكم وش فيكم اصواتكم واصله لبرىا
نايف اخذ عمه سعد وجلسه وشرح له على كل شي

/

اذن المغرب وقام الجميع يصلي ويدعي
خالد بالسجن ولربه يدعي ندم
لينا بغرفتها ورافعه يدها لربها وبالهدايه لعمها بتدعي
ومازن بالمسجد ورافع يدي وبالصبر وقوته بيدعي
طول الاجتماع ومحمد معند


رجعو للبيت وقام نايف : انا ماشي لكن هيا كلمه ياعمي محمد : لينا راح تتزوج اللي خطبها واللي حبها من سنين وحرمتوه منها وهو مازن
مازن التفت لنايف وابتسم وقام : من بعد اذنك يبه انا خطبت لينا من نايف
سعد : تستاهلها ومبروك يابوك
محمد : وفارس يانايف
نايف : فارس عنده روان هو يبغاها وهي تبيه
مازن : الله يكملك بعقلك يانايف
محمد : لاحول ولاقوة الا بالله اجل خلص مبروك يامازن
هنا وبعد اقتناع محمد فرح الكل فارس ونايف ومازن لان نايف كملها وخطب شذىا بنت عمه محمد
وتم الاتفاق ان فرحهم جميعا بليله وحده

/

يوم الخميس يوم سعاده لنايف ولمازن وفارس ويوم تعاسه لاهل خالد

الساعه 9 صباحا تم النطق بالحكم على خالد بالسجن بعد تنازل اهله واحمد عنه وبقي الحق العام 20 سنه

الساعه 9 بالليل فارس شاف مرآته على حسب وصفه لها روان بنت عمه وسافرو ع روما شهر عسل

نايف اخد شذىا وسافر معها على اسبانيا شهر عسل

مازن ولينا روحين بعد مافترقت تقابلت اخيرا سافرو على لندن لشهر العسل

وتمر الايام وبعد ثلاث سنوات زواج مازن يتعرض لحادث ويكون مشلول لاحول ولاقوة الا بالله قضاء وقدر

لينا من هول الصدمه جلست تبكي وتبكي لكن في الاخير قررت الصبر لانها تعرف ان هالشي قضاء وقدر

نايف صار من كبار التجار في المملكه

فرس وروان عايشين حياه سعيده وبينهم طفل سمووه سعد

ام نايف اتوفت بعد زواج اولادها بسنه

والاهم لينا ومازن رغم الم الحياه اللي عايشينها والسبب اعاقة مازن الا انهم اسعد زوجين في الكون

بالرغم عدم انجابهم لاي اطفال لان الحادث اتسبب بعقم ف مازن ..



النهايه : )

في الاخير احب التنويه ان القصه واقعيه وقد اسردتها اليكم باسلوبي انا يـا سمر

واشكر كل من نقلها وذكر المصدر
ر


 

رد مع اقتباس
[/TABLE1]

رد مع اقتباس
قديم 11-19-2009, 03:47 AM   #9
~| أمـَـَل |~


الصورة الرمزية Я๏̯ō7
Я๏̯ō7 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9946
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 09-30-2013 (11:07 AM)
 المشاركات : 4,564 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue







من الحمآس نسيت إنها [ وآقعيه ] !!!




من جد قصة روووعه و تجنن ..
إندمجت معها رغمـِ طولها ..
لكن [ تستآهل ] بـ جد




مو نفس النهآية اللي توقعت ..
لكن إنتهت بـ شكل حلو ..
و كل [ قصص الحب ] أكتملت



أشيآء كثيره ما فهمتها ..
و هي عنآد عمهمـِ [ محمد ] ..!!
إيش دخله ما دآمـِ الأولآد متفآهمين ؟؟!!!
ليش يوقف بـ طريقهمـِ ؟؟
<~ من جد حقدت عليه
كنت قبل ضد سعد لكن قلبت ضد محمد ..



رغمـِ إن كثير من [ التفآصيل ] مهملة ..
لكن هذا اللي محلي القصة ..
[ مركزة ] على مجموعة شخصيآت و تسرد أحدآثهمـِ ..
و بـ نفس الوقت تعطي شوي إهتمآمـِ لـ [ الكومبآرس ]
أعجبني أسلوبها جدا ً ..



مميزة جديده ..
و ذآئقة فآتنه متفرده ..
رآقت لي منذ بدآياتكـْ هنا
و فعلا ً [ نجمة ] كـ إسمكـْ ..

يختمـِ بـ تميز ..
مع الشكر الجزيل يآ غآلية ..
تعبتكـْ معآي


 
 توقيع : Я๏̯ō7

[TABLE1="width:85%;"]





قديم 11-19-2009, 04:43 PM   #10


الصورة الرمزية عازف المشاعر
عازف المشاعر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15220
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 09-03-2011 (09:55 PM)
 المشاركات : 2,634 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


رووعــهـ ً يالــغــلآ

موضووعك ً آعجـًِـبـًـِ،ـني ً


الله ً لآ يحــًـِـرمنـــًـِـآ من جـديـًِـدك ً يالغـًـِـلآ


تحياتي لك ً

عـاأإزف ً المشـاأإعـر ً


 
 توقيع : عازف المشاعر



رد مع اقتباس
قديم 11-22-2009, 02:41 PM   #11


الصورة الرمزية نجمة الامارات
نجمة الامارات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14087
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 07-30-2011 (03:47 AM)
 المشاركات : 1,684 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


غاليــتي الامل .. كــم اسعدني ردك وتواجــدك ...


اعجبني فيــك حبك لقراة القصص ..


تعبــك راحــه يا قلبـــــي ...


اقتباس
مميزة جديده ..
و ذآئقة فآتنه متفرده ..
رآقت لي منذ بدآياتكـْ هنا
و فعلا ً [ نجمة ] كـ إسمكـْ ..


اشكــرا على هذه الكلمات الرائع .. وكل الشكرا لك ...


 

رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 3
, ,

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:18 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010