التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

كــمال @ النفس
بقلم : "فارس"
قريبا
قريبا
تتوالى مسيرة العطاء هنا في بعد حيي الى ان يحين قطاف الثمر فيطيب المذاق وتتراكض الحروف وتتراقص النغمات عبر كلماتكم ونبض مشاعركم وسنا اقلامكم وصدق ابجدياتكم ونقآء قلوبكم وطهر اصالتكم فآزهرت بها اروقة المنتدى واينعت . فانتشت الارواح بعطر اقلامكم الآخاذ و امتزجت ببساطة الروح وعمق المعنى ورقي الفكر .. هذا هو آنتم دانه ببحر بعد حيي تتلألأ بانفراد وتميز فلا يمكن لمداها العاصف ان يتوقف ولا لانهارها ان تجف ولا لشمس ابداعها ان تغرب.لذلك معا نصل للمعالي ونسمو للقمم ..... دمتم وطبتم دوما وابدا ....... (منتديات بعد حيي).. هنا في منتديات بعد حيي يمنع جميع الاغاني ويمنع اي صور غير لائقه او تحتوي على روابط منتديات ويمنع وضع اي ايميل بالتواقيع .. ويمنع اي مواضيع فيها عنصريه قبليه او مذهبيه منعا باتاا .....اجتمعنا هنا لنكسب الفائده وليس لنكسب الذنوب وفق الله المسلمين للتمسك بدينهم والبصيرة في أمرهم إنه قريب مجيب جزاكم الله خير ا ........ كل الود لقلوبكم !! كلمة الإدارة

 
 
العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات العــــامه > ۩۞۩ ضــفـاف حرهـ ۩۞۩
 
 
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: أبراج الجوال .. (آخر رد :مجرد حرف)       :: طفــولة الأزواج (آخر رد :ياعزوتي ياحيي)       :: هود الليل (آخر رد :العنود ال معمر)       :: ديكورات كلاسييكيه (آخر رد :العنود ال معمر)       :: الان الاسباب التي تؤكد اتجاه الهكرز نحو ادوبي (آخر رد :العنود ال معمر)       :: مملكة ال ع نود بنت تركي (آخر رد :العنود ال معمر)       :: الاخبار المحلية والدولية ليوم الجمعه الموافق 10ربيع الثاني لعام 1436هـ (آخر رد :"فارس")       :: أخبار وأحداث يوم الجمعه الموافق 10 ربيع الثاني (آخر رد :"فارس")       :: مَآذا تحَتسّبْ فيً آلعفوٌ عٌنْ آلنَآسَ...~ (آخر رد :"فارس")       :: هل الإسلام يلائم الإنسان المعاصر؟ (آخر رد :"فارس")      

الإهداءات
من : الحب نواره على منيره٠٠٠مع هند مع نوف ياواجد٠٠٠ياما شرب من مباهيره٠٠٠دلال الوفاء منه متواجد٠٠٠فدوة عيونك مغاتيره٠٠٠عبير صيته ورى ماجد٠٠٠وربيع قلبه مشاويره٠٠٠جته التهاني معه هاجد     من بعد حيي : ‏صلاة على الرسول تشرح مافي الصدور - اللهم صلِ و سلم على نبينا محمد     من تسلم ي اغلى ملك اذا كان رحل عبد الله ف العوض فيك حفظك الله وادام عزك ي وطن : ‏أيها الشعب الكريم : تستحقون أكثر ومهما فعلت لن أوفيكم حقكم، أسال الله على أن يعينني وإياكم على خدمة الدين والوطن، ولاتنسوني من دعائكم. يسلام والله احبك ي سلمان واحب بلادي     من بعد حيي : صببآح الهدوء ، وعبق الورود و آلأمنيآت آلصغيره ، صببَآح گل شيء جميل يعانق أرواحگم اللهم اني اسالك في هذا الصباح رحمة من عندك تهدي بها قلوبنا ونزكي بها اعمالنا وتلهمنابها رشدنا وتصلح بها احوالنا     من المنزل : ‏يقولون راعي العله ادرا من الدكتور وانا عرف سبايب علتي واعرف بطبي تخالف علئ قلبي هجوس الزمن طابور دخيلك دخيلك من عنئ الوقت يا ربي     من اصعب الاشياء على القلب الفراق ******** : ‏صباحي يبدأ بك ربيّ، حُباً وتسبيحاً واستغفاراً وحمداً. سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه ووزنة عرشه ومداد كلماته..     من صباح الخير : صباح التيسير لكل أمنيه ترفرف في صدر التفاؤل وتروى بالدعاء صباح الأمل لكل روح تخبى بين اضلعها حلماً يلامس عنق السماء صباحكم سعادة يارب     من بعد حيي : لگ مـن صباح آلشوّق حلوَ آلتعآبير ، ولگ مـن عبير آلوّرد عطر السعادھٓہ ،،     من بعد حيكمـ : ماعليش هلاليين هارد لكم والقادم احلا .... الفيصلي قوي ويستاهل     من كلمة وفاء.... : شكرا ربان سفينتا دائما تبحربنا الى شاطئ الامان الساري الله يسعدك انت ومن شاركنا الابداع هنا فعلايبقى بعد حيي متميز     من اللجاوي : شاعرنا اللجاوي ياليت تتصل علي جوالك شكله مخبط     من بعد حيكمـ : ماعليش ياغالين وغاليات سوينا تحديث واسفين على الازعاج منتداكم منكم ولكم ولمصلحتكم وخفة التصفح تصرفنا بما هو افضل لاعدمتكم    

 
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2010, 06:40 PM   #31


الصورة الرمزية راع الزرقا
راع الزرقا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 10-31-2010 (11:33 AM)
 المشاركات : 67 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


إن ما يعانيه إخواننا المسلمين في تركستان الشرقية من شتى أنواع البلاء لهو وصمت عار وذل وشنار على جبين الحكومات وخاصة الإسلامية التي تتوالى عليها المحن وتتقاذفها المصائب لمّا حل بها الذل وأسرها الهوان فأصبحت مستذلة مهانة في كل مكان ومن أحقر شعوب الأرض لما تولت عن سبب عزها وعنوان فخارها وشرط تمكينها الذي رفعها في ما سلف وجعلها قائدة للبشرية وهادية للإنسانية .

إن ما يعانيه إخواننا في إقليم الإيقور شيء يندى له الجبين كيف لا وهم يمارس ضدهم جميع أنواع الأذى والتنكيل لمسخ هويتهم وطمس مبادئهم .

إن ما يجري هناك أمر لا يحتمل السكوت ولكن هذه طبيعة الكثير من الحكومات الإسلامية التي نامت على الذل ورضيت بالهوان

من يهن يسهل الهوان عليه *** مـا لـجـرح بميت إيـلام

أصبحت دماء المسلمين أرخص دماء ، أصبحت حرياتهم مصادرة وكرامتهم مهانة لما تفرقوا واختلفوا وأصبح هم الكثير منهم منصبه وكرسيه وما يخصه ولا يهمه أمر أمته شيء فلا يبالي في أي واد هلكت .

إن ما يجري لإخواننا هناك في تركستان على أيدي الملاحدة الصينيون فوق الوصف والخيال. والعجب العجاب والأدهى والأمر أن تبقى العلاقات مع الحكومة الصينية متينة بل في تزايد والجسور ممدودة فهم يذبحون إخواننا ويطمسون هويتهم ونحن نركن إليهم ونوطد العلاقات البائسة معهم وكأن أمر إخواننا لا يعنينا!

إن جل تجارة الحكومة الصينية وشركاتها في بلاد المسلمين فتستثمر في بلادنا المليارات وتذبح إخواننا وتهينهم ! ولا علاقات تقطع ولا مقاطعة تفعل ولا أي شيء في ظل ما تقوم به الصين تجاه إخواننا .

كم هم تجارنا المستثمرون هناك وكم هي شركاتنا ؟ أما لهم كلمة ولو خجولة تنصر إخواننا وتبين للصين أن المسلمين جسد واحد وسوف تقطع معها كل علاقة إن لم تكف عن الإجرام الذي تمارسه ضد إخواننا؟! والله لو فعل شيء من ذلك لوقف أولئك القوم عند حدهم ولكنهم أدركوا أن الأمة كالقصعة يتكالب عليها الجميع وهي جثة هامدة لا حراك فيها ، فلا أدوار سياسية رسمية ولا تجار أو شركات تقوم بدورها ولا شعوب تقوم قومتها ولا أي شيء!

من يهن يسهل الهوان عليه *** مـا لـجـرح بميت إيـلام

الأعجب من ذلك أن الكثير من الشعوب لا يدري أصلاً عن حال إخواننا في تركستان فضلاً عن أن ينصرهم ويقف إلى جانبهم وهذا مسئولية الإعلام الإسلامي الميت الذي همه كرة أو عود أو مسرح أو غيره من التفاهات ويتغافل قضايانا الكبرى حتى أصبح لا شأن لنا ولا أمر .

إن على الأمة جمعا،حكاماً ومحكومين الالتفات إلى قضايانا الكبرى والالتفات إلى إخواننا في تركستان ونصرتهم والوقوف إلى جانبهم حتى يحصلوا على حقوقهم كاملة غير منقوصة .

كفنانا ذلاً وهوانا ، لنستحي على أنفسنا أمام الأمم ، بالله عليكم لو كان الإيقور مسيحيين أو يهود كيف سيكون الحال،هل ستسكت أمريكا وأوروبا ومن على منوالها ؟! لا والله ولكن الحال مغاير تماماً لما كان المضطهد مسلمين


 

 
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:25 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010