التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

ولي العهد يتوِّج الهلال بـ"كأس الملك
بقلم : جنون الشوق


تتوالى مسيرة العطاء هنا في بعد حيي الى ان يحين قطاف الثمر فيطيب المذاق وتتراكض الحروف وتتراقص النغمات عبر كلماتكم ونبض مشاعركم وسنا اقلامكم وصدق ابجدياتكم ونقآء قلوبكم وطهر اصالتكم فآزهرت بها اروقة المنتدى واينعت . فانتشت الارواح بعطر اقلامكم الآخاذ و امتزجت ببساطة الروح وعمق المعنى ورقي الفكر .. هذا هو آنتم دانه ببحر بعد حيي تتلألأ بانفراد وتميز فلا يمكن لمداها العاصف ان يتوقف ولا لانهارها ان تجف ولا لشمس ابداعها ان تغرب.لذلك معا نصل للمعالي ونسمو للقمم ..... دمتم وطبتم دوما وابدا ....... (منتديات بعد حيي).. هنا في منتديات بعد حيي يمنع جميع الاغاني ويمنع اي صور غير لائقه او تحتوي على روابط منتديات ويمنع وضع اي ايميل بالتواقيع .. ويمنع اي مواضيع فيها عنصريه قبليه او مذهبيه منعا باتاا .....اجتمعنا هنا لنكسب الفائده وليس لنكسب الذنوب وفق الله المسلمين للتمسك بدينهم والبصيرة في أمرهم إنه قريب مجيب جزاكم الله خير ا ........ كل الود لقلوبكم !! كلمة الإدارة

 
 
العودة   منتديات بعد حيي > المــــنتديات الترفيهيـــــة > منتدى الرياضة المحلية والخارجية
 
 
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ماكينه عد وفرز النقدية _ني نتر للاستيراد والتصدير والتوريدات التجارية 01278771098 (آخر رد :كوكا نانا)       :: ولي العهد يتوِّج الهلال بـ"كأس الملك (آخر رد :ريم الشمري)       :: كنت العراق (آخر رد :ريم الشمري)       :: اسألك بإحساس القصائد ( من أنت ) (آخر رد :ريم الشمري)       :: $$ نسينا من يخل في الوعد $$ (آخر رد :شبام)       :: شجن حياك الله (آخر رد :شبام)       :: &( يحسبوني أنا ألغلطان )& (آخر رد :شبام)       :: عدم التوافق بين الزوجين (آخر رد :شبام)       :: كيف بنى المصريون القدماء الأهرامات؟.. هل تم حل "اللغز الكبير"؟ (آخر رد :شبام)       :: $$ ياهيه ألتفت لي $$ (آخر رد :نايف سلمى)      

الإهداءات
من تخيلتك : نورتنا بعودتك تخيلتك تناديني من طول الغيبات جاب الغنايم     من البيت : طابت أوقاتكم ..أتمنى أن تكونوا بصحة جيدة أنتم و من تحبون .. سعيد برؤيتكم من جديد ..     من USA : مليون مبروك للغاليه ((ريم الشمري ))الترقيه ومزيداً من التقدم والرقي فانتي اهلاً لها وشكرا لإدارة المنتدى على الاهتمام بالمتميزين     من الملعب : الف مبروك حقَّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي بطولة دوري أبطال آسيا؛ وذلك عقب تغلُّبه في المباراة النهائية التي أُقيمت مساء اليوم السبت على يوكوهاما الياباني     من سلمى الشموخ : الغربة لاتعني الابتعاد عن من تحب........ ‏بل الغربة ماتشعر به في وجودهم     من البيت : مـآ’ليُ مزٍـآجٌ .. آحبُ غيرٍكَ وٍـأحآكيهُ حتى لـوٍ ـأنيُ كنتَ داخلُ مــزٍـآجهُ ..     من امممم الـوَتـَمْ .. : يمكن ما نبكي ..؛ بس تجينا ضيقه ، توجع أكثر من البكي بَ مليون مرّه ..!     من الصاله : مبارك عليك الاشراف ...ريم الشمري …ومبارك علينا تواجدك الرائع معنا أنتي أهل لها إن شاء الله أعانك الله على هذه المسؤولية وكل الشكر لادارتنا الكريمة     من باريس العرب : الف مبروك شاعرتنا ريم على الترقيه ومنها للاعلى وفقك الله دوم     من الجزائر : محورنا هو الضياع فالأرض لن تحملنا لثقلِ قلوبنا و لا السماء ترضى لون الدماء     من اممم الفَـرَحْ : فاشرح بنورك يَا إلهي صَدرنَا وَ اجعل لَنَا دَرْب الحَيَاة رحيبا ..!    

إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-30-2008, 01:05 PM   #16


الصورة الرمزية الحيران
الحيران غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2835
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 03-23-2017 (11:25 AM)
 المشاركات : 23,057 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


مغمورة أقصت ايفانوفيتش





جولي كوان تعبر عن فرحتها بعد فوزها على ايفانوفيتش
نيويورك ــ ا ف ب ــ حققت الفرنسية المغمورة المصنفة 188 عالميا جولي كوان مفاجأة من العيار الثقيل باخراجها الصربية انا ايفانوفيتش المصنفة اولى من الدور الثاني لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس آخر الدورات الاربع الكبرى، المقامة على ملاعب «فلاشينغ ميدوز» الصلبة في نيويورك بفوزها عليها 6ــ3 و4ــ6 و6ــ3. وكانت كوان خاضت التصفيات لتشارك في البطولة الكبرى للمرة الاولى في مسيرتها بعد ان فشلت في خوض البطولات الثلاث الاخرى ضمن الغراند سلام هذا العام. وقالت كوان: «كنت متوترة في مطلع المباراة لكن الامور سارت بشكل جيد بعد ذلك».
واضافت «لا ادري كيف تفوقت على اللاعبة رقم واحد في العالم».
وفي فئة الرجال، تأهل الاسباني رافايل نادال المصنف اول بسهولة الى الدور الثالث بفوزه على الاميركي رايلر دي هارت 6ــ1 و6ــ2 و6ــ4. ووجه نادال صعوبة فقط في المجموعة الثالثة عندما تخلف صفر ــ3 لكنه عاد وحسمها في مصلتحه 6ــ4 لينهي المباراة.
وقال نادال: «لعبت بطريقة جيدة باستثناء مطلع المجموعة الثالثة، لكن هذا الامر لم يؤثر في معنوياتي». يذكر ان نادال الفائز بثمانية القاب منذ مطلع العام الحالي بينها رابع لقب له في رولان غاروس على التوالي واول لقب في ويمبلدون، لم يتخط الدور ربع النهائي من فلاشينغ ميدوز في تاريخ مشاركاته، لكنه مصمم على بلوغ النهائي واحراز اللقب.


 

رد مع اقتباس
قديم 08-30-2008, 01:06 PM   #17


الصورة الرمزية الحيران
الحيران غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2835
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 03-23-2017 (11:25 AM)
 المشاركات : 23,057 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


إنتر ميلان يبحث عن رباعية تاريخية





● رونالدينيو
نيقوسيا - ا ف ب - يتطلع نادي الانتر الى البقاء متربعا على عرش كرة القدم الايطالية وان يصبح اول فريق يحرز لقب الدوري الايطالي اربع مرات على التوالي منذ تورينو في اربعينات القرن الماضي وذلك عند انطلاق الـ«سيري أ» في نسخة 2008-2009 اليوم (السبت).
وفي وقت سعت فيه اندية المقدمة لتدعيم صفوفها داخل المستطيل الاخضر تمكن الانتر حامل اللقب في الاعوام الثلاثة الاخيرة من ابرام ابرز صفقة عندما اتى بالمدرب «الشقي» البرتغالي جوزيه مورينيو الذي سيحمل الشعلة بدلا من روبرتو مانشيني المقال من منصبه.
ويحل الانتر ضيفا على سامبدوريا اليوم في مباراة صعبة سيحاول فيها مهاجم الاخير الدولي انطونيو كاسانو، دك شباك البطل الذي سيطر على المواسم الاخيرة، مع العلم بان بطولة 2005-2006 التي احرزها أتت بعد اسقاط يوفنتوس الى الدرجة الثانية وذلك بسبب فضيحة التلاعب الشهيرة.
ورغم شهرته الواسعة التي اكتسبها مع بورتو البرتغالي وتشلسي الانكليزي الا ان «المدرب الاستثنائي» مطالب بالالقاب وليس المحلية فقط انما الاوروبية التي يبحث عنها الـ«نيراتزوري» منذ عقود طويلة.
ودعم مورينيو وسطه بالغاني سالي مونتاري من بورتسموث الانكليزي والبرازيلي اليساندرو مانسيني من روما، كما انتهت اعارة البرازيلي ادريانو ويحاول النادي منذ فترة استقدام البرتغالي الموهوب ريكاردو كواريسما من بورتو.
وربما تكون استعانة رئيس النادي ماسيمو موراتي بمورينيو نظرا لخبرة الاخير في دوري الابطال واحرازه اللقب مع بورتو البرتغالي عام 2004 وهو كان واضحا في اول تصريح له: «اريد الفوز في جميع المسابقات هذا هو التحدي الذي سأعمل لاجله».
ويعتمد الانتر على مهاجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والارجنتينيين خافيير زانيتي وايستيبان كامبياسو والفرنسي باتريك فييرا الى جانب اكتشاف الموسم الماضي المهاجم الشاب الغاني الاصل ماريو بالوتيللي (18 عاما).
وكان رأي ابراهيموفيتش لافتا في مدربه الجديد: «انه المدرب الاكثر كمالا الذي لعبت تحت اشرافه.. انه شديد الدقة في جميع التفاصيل. من السهل ان تلاحظ الفارق بينه وبين باقي المدربين، الآن الروح الجديدة موجودة والفريق يملك ثقة كبيرة بنفسه».
وتمكن الانتر من احراز اللقب الافتتاحي هذا الموسم عندما فاز في الكأس السوبر على حساب روما 6-5 في ركلات الترجيح بعد تعادلهما 2-2 الاسبوع الماضي.
وعما اذا كان فريقه سيلقى منافسة من قبل ميلان يوفنتوس وروما، قال ايبرا لصحيفة غازيتا ديللو سبورت: «يعجبني فيورنتينا ايضا، لكن الجميع سيكون وراءنا. الانتر هو الافضل».


 

رد مع اقتباس
قديم 08-30-2008, 01:06 PM   #18


الصورة الرمزية الحيران
الحيران غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2835
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 03-23-2017 (11:25 AM)
 المشاركات : 23,057 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


أول ظهور رسمي لرونالدينيو
وتتجه الانظار الى ميلان الذي دعم صفوفه بالبرازيلي رونالدينيو من برشلونة الاسباني والاوكراني اندريه شيفتشنكو العائد من تشلسي الانكليزي بعد موسمين مخيبين امضاهما في العاصمة لندن.
ورغم المسيرة الناجحة التي يجرها كل من رونالدينيو وشيفتشنكو خلفه، الا ان الثنائي عانى كثيرا فتحول البرازيلي من معجزة كروية الى لاعب احتياطي منبوذ في صفوف برشلونة وشبح لنجم البرازيل السابق، في حين اصبح الهداف الاوكراني لاعبا عاديا امام المرمى وغير مهاب من مدافعي الفرق الاوروبية.
ولن يشارك ميلان بطل اوروبا 7 مرات في مسابقة دوري الابطال بعدما تراجع الى المركز الخامس الموسم الماضي في ترتيب الدوري بعد انطلاقة بطيئة لم يحرز فيها اي فوز في مبارياته السبع الاولى.
وضم الـ«روسونيري» الظهير الدولي جانلوكا زامبروتا من برشلونة ايضا وتمكن من اقتناص الفرنسي ماتيو فلاميني من الارسنال الانكليزي ليلعب الاخير دورا رئيسيا في وسط الملعب الى جانب اندريا بيرلو والهولندي كلارنس سيدورف.
ويبدو مركز الحراسة الاضعف في تشكيلة ميلان رغم عودة المخضرم كريستيان ابياتي بعد تنقله بين اندية يوفنتوس تورينو واتلتيكو مدريد الاسباني ويتوقع ان يكون الحارس الرقم واحد امام الاسترالي زيليكو كالاتش والبرازيلي ديدا.
ونظرا لارتفاع معدل الاعمار في خط دفاعه وللاصابات التي لحقت باليساندرو نيستا والجورجي كاخا كالادزي، قام المدرب كارلو انشيلوتي بضربة معلم عندما حصل على خدمات قلب الدفاع السويسري فيليب سنديروس (23 عاما) بالاعارة من الارسنال لمدة عام.
وسيكون الاعتماد مرة جديدة على صانع الالعاب البرازيلي كاكا الى جانب مواطنه الوجه الشاب باتو في خط الهجوم الذي استعاد ماركو بورييللو.


 

رد مع اقتباس
قديم 08-30-2008, 01:07 PM   #19


الصورة الرمزية الحيران
الحيران غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2835
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 03-23-2017 (11:25 AM)
 المشاركات : 23,057 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


شكوك حول مشاركة كاكا
ويحوم الشك حول مشاركة كاكا في المباراة الافتتاحية لميلان امام بولونيا الصاعد غدا (الاحد) على ملعب «سان سيرو» لعدم شفائه تماما من اصابة في ركبته.
ونجح يوفنتوس الذي يشرف عليه المدرب المخضرم كلاوديو رانييري في جذب البرازيلي اماوري من باليرمو ولاعب الوسط الدانمركي كريستيان بولسن من اشبيلية الاسباني ليقوي حظوظه على جبهتي الدوري ودوري ابطال اوروبا وهو يحل ضيفا على فيورنتينا القوي في ختام المرحلة غدا في واحدة من اقوى مباريات المرحلة.
وبرز الفريقان هذا الاسبوع وتمكنا من التأهل الى دوري المجموعات في دوري ابطال اوروبا، حيث وقع فيورنتينا في المجموعة السادسة الى جانب ليون الفرنسي وبايرن ميونيخ الالماني وشتيوا بوخارست الروماني في حين وقع يوفنتوس في المجموعة الثامنة الى جانب ريال مدريد الاسباني وزينيت الروسي وباتي بوريسوف البيلاروسي.
ويعتمد فريق «السيدة العجوز» على حارسه العملاق الدولي جانلويجي بوفون وصانع ألعابه الهداف المخضرم اليساندرو دل بييرو والمهاجم المستبعد عن منتخب فرنسا دافيد تريزيغيه والتشيكي بافل ندفيد.
ورغم رحيل البرازيلي مانسيني يبقى روما الوصيف المعادلة الصعبة في الـ«سيري أ»، لكن يجب انتظار عودة ملهمه فرانشيسكو توتي الى مستواه الرائع بعد الاصابة القوية التي تعرض لها الموسم الماضي ويخوض فريق العاصمة اولى امتحاناته عندما يستضيف نابولي غداً.
ولطالما عانى الـ«جالو روسي» من ضعف احتياطييه، لكن قدوم المهاجم البرازلي جوليو باتيستا من ريال مدريد الاسباني والمهاجم الفرنسي الشاب جيريمي مينيز (21 عاما) من موناكو الفرنسي لا شك انه سيشكل اضافة نوعية لفريق المدري لوتشانو سباليتي.
وفي باقي المباريات يلعب اودينيزي مع باليرمو اليوم، واتالانتا برغامو مع سيينا وكالياري مع لاتسيو روما وكاتانيا مع جنوه وكييفو فيرونا مع ريجينا وتورينو مع ليتشي


 

رد مع اقتباس
قديم 08-30-2008, 01:08 PM   #20


الصورة الرمزية الحيران
الحيران غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2835
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 03-23-2017 (11:25 AM)
 المشاركات : 23,057 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


تأهل الكبار في كأس الاتحاد



نيقوسيا ــ أ. ف. ب ــ حققت فرق نابولي الايطالي وشتوتغارت وهرتا برلين الالمانيان أمس الأول نتائج متوقعة في اياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، وتأهلت الى الدور الاول.
وسحق نابولي ضيفه فلازنيا الالباني 5 ــ صفر سجلها لياندرو رينودو (42 و55) وجواو اينياسيو بيا (52) وايزيكييل لافيتزي (80) وماريك هامسيك (87) فتأهل دون عناء كبير لا سيما انه فاز ذهابا خارج ارضه 3 ــ صفر.
وفي بودابست، خسر غيوري المجري امام شتوتغارت بهدف لبيتر بايزات (81) مقابل اربعة لمارتن لانينغ (31) وتوماس هيتسلبرغر (41) وماريو غوميز (55 و60)، وتأهل الفريق الالماني الذي فاز ذهابا 2-1 من دون ان يبذل لاعبوه جهدا كبيرا لفارق المستوى بين الفريقين.
واكتفى هرتا برلين بتجديد فوزه على ليوبليانا السلوفيني 1 ــ صفر سجله باتريك ايبرت (3) بعد ان كان تغلب عليه في عقر داره ذهابا 2 ــ صفر.
وفي بلغراد، سقط النجم الاحمر الصربي ضحية ابويل نيقوسيا القبرصي بتعادله معه بعد التمديد بثلاثة اهداف لسوباسيك (77) ونيناد ميليياس (85 و103) مقابل ثلاثة لكميل كوسوفسكي (54) وهيليو بينتو (57) ونيناد ميروسافلييفيتش (117).
وكان الفريقان تعادلا ذهابا 2 ــ 2 في نيقوسيا.
واجهز اومونيا القبرصي على ايك اثينا اليوناني بتعادله معه بهدفين لكلوديان دورو (11 و70) مقابل هدفين لاسماعيل بلانكو (16) وميخاليس بافليس (89)، بعد ان كان هزمه في اثينا 1 ــ صفر ذهابا.
واكمل سلافن الكرواتي معاناة الفرق اليونانية بعد خروج اولمبياكوس من دوري ابطال اوروبا، بفوزه على اريس سالونيك 2-صفر سجلهما ناشو غارسيا (14 خطأ في مرمى فريقه) وبويان فروسينا (64) وثأر بالتالي لخسارته ذهابا صفر ــ1.
وتأهل رين الفرنسي على حساب ستابايك النرويجي بفوزه عليه بهدفين نظيفين سجلهما جيروم لوروا (38 و80). الذهاب 1ــ2.
وفي كوبنهاغن، عوض مانشستر سيتي الانكليزي خسارته امام ميدتيلاند الدانمركي صفر ــ 1 ذهابا بالفوز عليه بالنتيجة ذاتها ايابا ثم بركلات الترجيح 4 ــ 2 بعد وقت اضافي انتهى سلبيا.
ويعود الفضل في تأهل مانشستر سيتي الى الاميركي داني كاليف الذي سجل هدفا قاتلا في مرمى فريقه عن طريق الخطا في الوقت القاتل (89).
وفي برمنغهام، اكتفى استون فيلا الانكليزي بالتعادل مع ضيفه هافنارفيوردور الايسلندي بهدف لكريغ غاردنر (27) مقابل هدف لفيدار بيورنسون (30) بعد فوزه الكبير ذهابا 4 ــ 1.


 

رد مع اقتباس
قديم 08-30-2008, 01:08 PM   #21


الصورة الرمزية الحيران
الحيران غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2835
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 03-23-2017 (11:25 AM)
 المشاركات : 23,057 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


ليون ضيف ثقيل على سانت إتيان



نيقوسيا ــ ا ف ب ــ يخوض ليون مباراة دربي جديدة عندما يحل ضيفا على جاره سانت اتيان في ختام المرحلة الرابعة، وهو يختلف بفارق الاهداف عن مرسيليا المتصدر.
وعن الدربي المنتظر، يقول البرازيلي ايدرسون (22 عاما) لاعب ليون الجديد المنتقل من نيس: «من الممتع ان تخوض مباريات الدربي، فالتحضير لها يعتبر مميزا.. سنذهب الى سانت اتيان كي نلعب ونفوز، والفريقان سيسعيان الى هذا الهدف».
وكان ليون بطل الدوري في الاعوام السبعة الاخيرة قد وقع في مجموعة صعبة في دوري ابطال اوروبا الى جانب كل من بايرن ميونخ الالماني وفيورونتينا الايطالي وشتيوا بوخارست الروماني.
ولم يدخل مرمى ليون اي هدف حتى الان، في حين سجل اهدافه الخمسة عبر هدافه كريم بنزيمة وجان ماكون المنتقل من ليل.
من ناحيته، كانت بداية سانت اتيان بطيئة، فخسر اثنتين من مبارياته الثلاث، لكن ايدرسون يعتقد ان المضيف سيلعب كل اوراقه في هذه المباراة: «يجب ان نكون حذرين امام الخضر، لانهم لم يقدموا اداء جيدا في بداية الموسم».
ويحاول مدرب مرسيليا البلجيكي اريك غيريتس اعادة لاعبيه «الى الارض» بعد تأهلهم الى دوري ابطال اوروبا على حساب بران بيرغن النروجي، وتصدرهم ترتيب الدوري بعد تسجيلهم 9 اهداف في 3 مباريات رغم اعارة مهاجمهم جبريل سيسيه الى سندرلاند الانكليزي.
وقال غيريتس الذي يتحضر فريقه لاستقبال سوشو اليوم: «لست قلقا، يجب ان نتخطى مسألة التعب، اذا كان هناك مباراة لا اريد خسارتها ستكون يوم السبت (امام سوشو)».
ويغيب عن مرسيليا مدافعه رونالد زوبار بداعي الايقاف، ويحوم الشك حول مشاركة بديله الدولي المغربي امين الرباطي المصاب.
وفي باقي المباريات يلعب كاين مع باريس سان جيرمان، وغرونوبل مع موناكو، ولوريان مع اوكسير، ونانسي مع لوهافر، ونانت مع لومان، ونيس مع فالنسيان اليوم، وليل مع بوردو، وتولوز مع رين غدا الاحد.


 

رد مع اقتباس
قديم 08-30-2008, 01:09 PM   #22


الصورة الرمزية الحيران
الحيران غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2835
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 03-23-2017 (11:25 AM)
 المشاركات : 23,057 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


صراع الجيران



نيقوسيا – أ.ف.ب - يخوض تشلسي المتصدر مواجهة صعبة أمام جاره اللندني توتنهام المتعثر في المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم «برميير ليغ».
ويبدو رجال المدرب البرازيلي لويس فيليب سكولاري جاهزين لاستضافة توتنهام على ملعب ستامفورد بريدج غدا الأحد، وهم يتصدرون الدوري بـ6 نقاط من مباراتين أمام بورتسموث وويغان وبفارق الأهداف عن ليفربول.
وسيختبر سكولاري للمرة الأولى حرارة الدربي اللندني أمام توتنهام المتعثر وهو أحد أربعة فرق لم تحقق أي نقطة في مباراتين. وحذر لاعب وسط تشلسي فرانك لامبارد منافسيه من أن طريقة أداء تشلسي ونوعيته ستوصلان الـ«بلوز» الى اللقب المرموق، وقال لامبارد: «أمام بورتسموث قدمنا أداءً جميلاً، لكن المهمة كانت أصعب أمام ويغان الذي أرشحه لعرقلة الفرق الكبيرة نظراً لصلابة دفاعه».
بداية تشلسي الصاروخية ارتبطت بلمعان لاعب وسطه البرتغالي ديكو المنتقل من برشلونة والذي سجل من ركلة حرة رائعة أمام ويغان في المرحلة الماضية. وعن الأداء المتجدد لزميله، يقول لامبارد: «ديكو كان رائعاً، سجل هدفاً جميلاً أمام بورتسموث وأمام ويغان سجل تلك الركلة الخارقة. أتوقع منه المزيد».
ويأمل ليفربول في أن يبقى على المسافة ذاتها من تشلسي، عندما يسافر إلى برمنغهام ليقابل أستون فيلا في اليوم ذاته.
ويمر ليفربول في مرحلة جيدة بعد فوزه في مباراتين وتأهله إلى دوري أبطال أوروبا رغم المعاناة أمام ستاندار لياج البلجيكي في الدور التمهيدي الثالث حيث أنقذه الهولندي ديرك كويت في اللحظات الأخيرة من الوقت الإضافي.
بعد خسارته المفاجئة أمام فولهام صفر -1 في المرحلة الماضية، يأمل ارسنال في أن يحقق نتيجة ايجابية أمام ضيفه نيوكاسل في افتتاح المرحلة اليوم، وهو يعول على لاعب وسطه الإسباني فرانسيسك فابريغاس العائد من الإصابة.
واسترجع فريق المدرب أرسين فينغر أداءه الجميل الذي أهله للمنافسة على دوري ابطال اوروبا منذ عامين، وذلك عندما استعرض أمام تفنتي الهولندي (4- صفر) في إياب الدور التمهيدي الثالث.
ويصر الظهير الفرنسي غايل كليشي أن على الارسنال تكرار هذا الأداء الممتع كل أسبوع: «بالطبع يجب أن نفوز، وهذا هو هدفنا الرئيسي، وإذا فزنا بطريقة ممتعة سيكون أمراً رائعاً لأن الناس تحب كرة القدم الجميلة وتلذذ بمشاهدة آرسنال يفعل ذلك».
وتأجلت مباراة مانشستر يونايتد مع فولهام لارتباط الأول في مباراة الكأس السوبر الأوروبية أمام زينيت الروسي امس في إمارة موناكو الفرنسية.
وفي باقي المباريات، يلعب بولتون مع وست برومتيش، وإيفرتون مع بورتسموث وهال مع ويغان، وميدلسبروه مع ستوك ووستهام مع بلاكبيرن اليوم، وسندرلاند مع مانشستر سيتي.


 

رد مع اقتباس
قديم 08-30-2008, 01:10 PM   #23


الصورة الرمزية الحيران
الحيران غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2835
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 03-23-2017 (11:25 AM)
 المشاركات : 23,057 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


كريستيانو أفضل لاعب



موناكو ـ رويترز ـ اختير البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح نادي مانشستر يونايتد الانكليزي افضل لاعب في الاندية الاوروبية امس الاول بعد ان سجل 42 هدفا الموسم الماضي، من بينها ثمانية اهداف في بطولة الدوري ابطال اوروبا.
وجاء الاعلان عن الجائزة خلال مراسم سحب قرعة دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا في موناكو.
ونال رونالدو ايضا جائزة افضل مهاجم خلال العام لمساعدته يونايتد على الفوز بكأس اوروبا للمرة الثالثة في تاريخه.
وحصل ثلاثة من لاعبي فريق تشلسي الخاسر في نهائي دوري ابطال اوروبا في موسكو في مايو الماضي على جوائز ايضا.


 

رد مع اقتباس
قديم 08-30-2008, 01:11 PM   #24


الصورة الرمزية الحيران
الحيران غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2835
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 03-23-2017 (11:25 AM)
 المشاركات : 23,057 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue


الزمالك جاهز لـ «الأفيال» غداً



اكد راينر هولمان المدير الفني للزمالك ان فريقه جاهز لمواجهة اسيك في المباراة التي تجمع بينهما في الثالثة والنصف عصر غد في العاصمة العاجية ابيدجان في الجولة الرابعة لدوري ابطال افريقيا. وقال انه رغم الصعوبات الكثيرة التي واجهت الفريق فإنه سيلعب من اجل تحقيق الفوز لضمان الاستمرار في المنافسة بقوة للتأهل الى المربع الذهبي.
واضاف ان لاعبيه يملكون حماساً كبيراً ورغبة اكيدة لتحقيق الفوز.
ويؤدي الزمالك مرانه الاخير عصر اليوم حيث سيعلن هولمان التشكيل الذي سيخوض به المباراة ويركز المدير الفني على خط الوسط الذي يعتبره نقطة القوة الكبرى في فريقه اسيك. وشاهد الجهاز الفني شريط الاهلي واسيك للتعرف على نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.


 

رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 0
لا يوجد اسماء لعرضها

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:41 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010